صور اطلالات جمالية للنجمات مختلفه كليا مع بداية 2020

اختارت العديد من النجمات مع الأسبوعين الأولين من العام 2020 اطلالات جمالية مختلفة وجريئة لم نعتاد عليها منهن سابقا، فمنهن من ظهرن بقصات شعر جريئة وصبغات عصرية مفاجئة، وأخريات غيّرن من أسلوب مكياجهن بشكل جذري ،دعونا نلقي نظرة معكم على أبرز الفنانات اللواتي فأجان الجمهور بـأحدث اطلالات جمالية لهم في بداية العام 2020.

صور اطلالات جمالية للنجمات مع بداية 2020 :

قصات شعر مفاجئة

اطلت علينا النجمة اللبنانية نادين نجيم بقصة شعر مختلفة في الـ2020 من خلال اعتمادها الغرّة القصيرة على الجبين، وهو لوك تظهر به لأول مرة في مشوارها الفني، واختارته لإطلالتها في مسلسلها الجديد "عشرين عشرين" مع النجم قصي خولي،وتعد اطلالة نادين نجيم واحدة من أجمل اطلالات جمالية للنجمات في بدابة 2020 .

نادين نجيم بقصة شعر مع الغرة القصيرة

وايضا فاجئتنا النجمة سيرين عبد النور بالظهور في جلسة تصوير حديثة بالشعر الكاريه القصير بأسلوب فرنسي.

اصالة نصري غيرت من لون شعرها

كذلك ظهرت الفنانة أصالة نصري لأول مرة بالشعر الفاتح البلاتيني الأومبريه عقب اعلانها طلاقها، وهي اطلالة وصفها البعض بأنها "لوك الانتقام"، وبدت فيها بملامح مشرقة وأصغر من عمرها بسنوات، اما خبيرة التجميل جويل ماردينيان فغيرت لون شعرها الى الأسود الداكن، في حين اعتمدت كل من الفنانتين حلا شيحة و دنيا سمير غانم وأحلام قصات شعر الكاريه القصير.

حلا شيحة اطلت بالشعر الكاريه

رسمات مكياج مختلفة

وبالنسبة الى رسمات المكياج، كان بارزا اطلالة سيرين عبد النور بأحمر الشفاه الأسود الداكن، وهو لون يتطلب الجرأة والمغامرة.

سيرين عبد النور بالشعر القصير

ولفتتنا كذلك الفنانة أصالة نصري بإعتمادها لمكياج ملفت باللون البرونزيي المات، وابتعدت مايا دياب عن خطوط الايلانير المحددة واطلت برسمة عيون ناعمة ومموهة على جفونها.

وخطفت الفنانة الإماراتية أحلام الأنظار بأسلوب مكياجها في أحدث جلسة تصوير من خلال مواكبتها لصيحات رسمات الايلانير المسحوب مع احمر الشفاه الفاقع والذي منحها اطلالة بغاية الجاذبية.

اجلام اعتمدت الشعر الكاريه