اجمل اطلالات سيرين عبد النور الجمالية في الديفا

بجمالها المعهود وسحرها الخاص في تطبيق أجمل صيحات المكياج وتسريحات الشعر الطبيعية، لفتنا تألق النجمة سيرين عبد النور خلال اطلالاتها في مسلسل الديفا. فاختارت التنوع في تمرير الظلال وأحمر الشفاه للحصول على جمال استثنائي ،تابعي معنا، اجمل اطلالات سيرين عبد النور الجمالية في الديفا، وشاركينا رأيك أي اطلالة أعجبتك أكثر من غيرها.

 اطلالات سيرين عبد النور الجمالية في الديفا :

رسمات المكياج البرونزي البراق

اجمل اطلالات سيرين عبد النور برسمات المكياج البرونزي البراق

اختارت سيرين عبد النور في مسلسل الديفا التركيز على رسمات المكياج البرونزي البراق الذي جعل نظرتها مميزة. فسحرتنا بتطبيق اللون البرونزي الفاتح مع الظلال الذهبية البراقة على الجهة الداخلية للعينين، ومرّرت الخطوط البنية الفاتحة واللماعة بشكل عريض على الجهة السفلى للعينين بطريقة متناغمة مع احمر الشفاه البني الفاتح. وفي هذه الاطلالة تألقت بتسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض مع سحب الشعر الى الخلف بطريقة تظهر ملامح الوجه.

احمر الشفاه القوي

اجمل اطلالات سيرين عبد النور مع احمر الشفاه القوي

وفي اطلالات أخرى، اختارت سيرين عبدالنور المكياج البرونزي الفاتح مع احمر الشفاه القوي الاحب على قلبها. فلفتتنا باللون الاحمر المرجاني البارز والمات لاظهار حجم شفتيها الكبيرة، ووضعت البلاشر المرجاني القوي أعلى الوجنتين. وفي اطلالة أخرى، برز مكياج سيرين عبدالنور من خلال خطوط الآيلاينر السوداء على الجفون العليا، الى جانب رسمات المكياج السموكي القوي مع التدرجات المات ومزجت هذه الظلال مع اللون البني خصوصاً على حدود الحواجب. وحافظت في اطلالاتها على تسريحات الشعر الطبيعية والمنسدلة بأسلوب ناعم وبسيط.