شاهدوا نيو لوك نادين نجيم في مسلسلها "2020" ..بالفيديو

كشفت النجمة اللبنانية نادين نجيم عن نيو لوكها الجديد الذي ستعتمده في مسلسلها الذي سيحمل عنوان "2020" والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل ضمن السباق الدرامي.

نيو لوك نادين نجيم في مسلسلها 2020

وشاركت نادين نجيم متابعيها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام بمقطع فيديو ظهرت به وهي تخضع لتغييرات جذريه في قصة شعرها بأنامل مصفف الشعر فيكتور كيروز الذي قص لها شعرها متساوياً مع  اعتماده لها الغرّة القصيرة المنسدلة على الجبين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

كما غيرت من لون أطراف شعرها الى اللون الفاتح وتركته داكنا بدءا من جذوره الى منتصفه، وظهرت بدون مكياج حيث سبق وان صرحت بأن دورها الجديد في المسلسل يتطلب ان تظهر بمكياج خفيف جداً.

وأشارت نادين نجيم في تعليقها على الفيديو بأن نيو لوكها هذا ستطل به في مسلسها الجديد الذي يحمل عنوان " 2020 " حيث علقت قائلة :" “نحن هنا،لوك جديد خاص بشهر رمضان المقبل 2020،اتمنى ان يعجبكم”، ومن المقرر ان يشاركها البطولة النجم السوري قصي خولي.

اتهامات لنادين نجيم بعمليات تجميل

وانقسم الجمهور حول نيو لوكها، فمنهم من أشاد به وتغزل بجمالها، ومنهم من اعتبر بأن اطلالتها السابقة بالشعر الداكن بكامله وبدون غرة يليق بها أكثر.

 نيو لوك نادين نجيم في مسلسلها "2020"

كما تلقت نادين نجيم الاتهامات مجددا من المتابعين حول خضوعها لعمليات تجميل جديدة في وجهها، معتبرين بأن شفاهها بدت اكثر انتفاخا عن السابق، وكذلك اتهموها بتجديد عملية "تكساس" حيث بدا طرفي وجهها أكثر عرضا مقارنة بإطلالاتها السابقة، واعتبروا بأنها تبالغ كثيرا في عمليات التجميل التي تسيء لجمالها السابق.

نادين نجيم كانت اعلنت منذ مدة مشاركتها قصي خولي في عمل مشترك قادم في رمضان المقبل سيحمل اسم 2020 بعد النجاح الكبير الذي حققه الثنائي في مسلسل خمسة ونص رفقة معتصم النهار في رمضان 2019.

شاهدوا بالفيديو والصور نيو لوك نادين نجيم في مسلسلها الجديد، وهل برأيكم ناسبها؟.