بمناسبة عيد ميلادها شاهدي بالصور جمال ايرينا شايك

عندما نشاهد اطلالات الجميلة ايرينا شايك Irina Shayk نلاحظ أنها مواكبة لاجدد الصيحات الجمالية المتنوعة والطبيعية. فلا تتردد باختيار رسمات عيون برونزي والوان مشرقة من أحمر الشفاه، الى جانب تميّزها بتطبيق العديد من تسريحات الشعر.

اليوم وبمناسبة عيد ميلاد الجميلة ايرينا شايك Irina Shayk، تابعي معنا أجمل اطلالاتها الجمالية ومواكبتها لأبرز صيحات الجمال.

مكياج عيون برونزي

مكياج برونزي مع الايلاينر الرفيع من الجميلة ايرينا شايك Irina Shayk

اختارت الجميلة ايرينا شايك Irina Shayk العديد من رسمات المكياج الساحر والبارز خصوصاً مع تطبيق مكياج عيون برونزية في العديد من الاطلالات. فهذا النوع من المكياج يناسب بشرتها السمراء ويجعل عينيها الخضراء مسحوبة بشكل بارز. كما لا تتردد الجميلة ايرينا شايك Irina Shayk بتمرير خطوط الايلاينر السوداء العريضة التي تغمر الجفون العليا مع الحفاظ على البشرة الموحدة. وغالباً ما تحب ابراز سحبة عينيها مع الظلال البيضاء البارزة من الجهة الداخلية للعينين بأسلوب مميز. ومن أجمل إطلالاتها الجمالية، تألقها باجمل الوان احمر الشفاه القوي والمات الى جانب الالوان الطبيعية واللحمية التي تبرز حجم شفتيها مع الغلوس اللماع.

تسريحات شعر جريئة

تسريحات شعر ويفي من وحي الجميلة ايرينا شايك Irina Shayk

واللافت أن الجميلة ايرينا شايك Irina Shayk لا تترك مناسبة إلا وتتألق بأجمل تسريحات الشعر العصرية والطبيعية. فتختار التسريحات العالية بأسلوب ذيل الحصان مع صبغات الشعر البني الاحب على قلبها. كما لفتتنا حين تألقت بأجمل تسريحات شعر الكعكة العالية من دون اسدال الخصل على الجبين. واللافت جلرأة الجميلة ايرينا شايك Irina Shayk حين اختارت تسريحات شعر الكاري القصيرة مع الخصل المالسة والمتوازية من ناحية الطول.