شاهدوا الفنانة أحلام بـ نيو لوك مبهر مع بداية العام الجديد ..بالصور

شاهدوا الفنانة أحلام بـ نيو لوك مبهر مع بداية العام الجديد ،الفنانة الإماراتية أحلام تواصل إبهار جمهورها مع بداية العام 2020 حيث خضعت لجلسة تصوير حديثة بعدسة المصور محمد فيفيد ترويجاً لأغنيتها الجديدة "انا ما استغني"، فظهرت بـ نيو لوك مبهر من حيث أسلوب المكياج وتسريحة الشعر العصرية والشبابية.

صور نيو لوك أحلام المبهر مع بداية العام الجديد :

أول اطلالة مكياج  لأحلام في 2020

الفنانة أحلام تمايلت بمكياج بأنامل الميكآب ارتست محمد الحداد الذي اختار لها في أول اطلالة لها مع بداية عام 2020، مكياج كلاسيكي بغاية الجاذبية مع الآيلانير  العريض والمسحوب من الزاوية الداخلية للعين الى خارج حدود زوايا العين، وغمر جفونها بالظلال الرمادية الفاتحة لإضاءة العين وتناغماً  مع الوان ملابسها بنقشة الكارو باللونين الأبيض والأسود، واختار لها قلم الكحل النيود داخل الجفن الداخلي، ثم عزز حجم عينيها بالرموش المستعارة، ما منح شكل عينيها الجاذبية ونظرات الثقة بالنفس.

وأكمل مكياجها بالروج الأحمر الفاقع المات والذي أبرز امتلاء شفيتها، وبالطبع فإنه استخدم تقنية الكونتور والهايلاتير لتحديد تقاسيم وجهها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

تسريحة شعر أحلام في 2020

أحلام وبعد أن اطلت علينا في الأسابيع الأخيرة من عام 2019 بتسريحات شعر بغاية التنوع والتفاصيل العصرية أثناء مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"، استغنت هذه المرة عن تسريحات الشعر الطويل، واعتمدت قصة الشعر الكاريه المستقيم الناعم والذي يصل حدوده الى الأكتاف. وهي تسريحة ما تزال رائجة بين النجمات منذ 2019 وتمنح المرأة ستايل عصري وأصغر من عمرها بسنوات.

يشار الى ان احلام ستلتقي جمهورها في حفل غنائي ضمن "سمرات موسم الرياض" في المملكة العربية السعودية، والمقرر إقامته مساء ٧ يناير الجاري.

شاهدوا بالصور الـ نيو لوك للفنانة أحلام مع الأيام الأولى من العام 2020 .. وهل ناسبها؟.