صور مراحل التغيرات الجمالية التي خضعت لها حلا شيحة في 2019

حلا شيحة خضعت لتكبير شفاهها

حلا شيحة خضعت لتكبير شفاهها

حلا شيحة بدت مشرقة بإطلالات مكياجها

حلا شيحة بدت مشرقة بإطلالات مكياجها

حلا شيحة قبل وبعد تجميل انفها

حلا شيحة قبل وبعد تجميل انفها

حلا شيحة اعتمدت مكياج ناعم

حلا شيحة اعتمدت مكياج ناعم

حلا شيحة واطلالة ناعمة

حلا شيحة واطلالة ناعمة

حلا شيحة اعتمدت تسريحات شعر ناعمة

حلا شيحة اعتمدت تسريحات شعر ناعمة

من اطلالات حلا شيحة هذا العام

من اطلالات حلا شيحة هذا العام

حلا شيحة استقطبت الأضواء الإعلامي واهتمام الجمهور هذا العام بشكل كبير بعد عودتها الى الوسط الفني عقب سنوات طويلة من الإعتزال الى جانب خلعها الحجاب، وترافقت عودة حلا شيحة مع تغييرات جذريه في شكلها واطلالاتها الجمالية، فما رأيكم بأن نطلع على أبرز مراحل التغيرات الجمالية التي خضغت لها؟.

حلا شيحة وعمليات تجميل متعددة :

من خلال مقارنة بسيطة بين صور حلا شيحة السابقة، واطلالاتها هذا العام، لاحظ الجمهور تغييرات جذرية في تقاسيم وجهها حيث لم تتردد بمواكبة عمليات التجميل لإضافة تعديلات وتحسينات على ملامحها.

الخطوة الأولى كان بخضوعها لعملية تجميل أنفها، تصغير حجمه وازالة العظمة البارزة منه، وقد اعترفت بهذه العملية بنفسها في احدى اللقاءات التلفزيونية حيث لم تستطع انكار التغيير الواضح في ملامحها حينها، وبدت حلا بعد العملية أكثر جمالاً وتناسقا بملامح وجهها.

اما التغيير البارز الثاني في ملامح الفنانة العائدة من الاعتزال، فكان اجرائها حقن فيلر لتكبير شفاهها والحصول على شفتين بارزتين، الى جانب حصولها الى ابتسامة هوليوودية، واجراء جلسات علاجية لشد البشرة ومنحها النضارة.

مكياج حلا شيحة :

لم تنحو حلا شيحة نحو رسمات المكياج المبالغ بها والألوان الصارخة، انما خطّت هوية خاصة بها من خلال تطبيق المكياج الناعم الذي يبرز الملامح بشكل طبيعي ويصقل البشرة بأسلوب مخملي. فركزت على تسليط الضوء على عينيها من خلال قلم الكحل الأسود مع الأيلانير الناعم والظلال الدخانية الترابية والنيود مثل درجات البني، البصلي، البيج، العاجي، الوردي الخشبي، الذهبي البرونزي، مع تعزيز جمال نظراتها بالماسكارا السوداء، واختارت ألوان احمر الشفاه الهادئة بالألوان الحيادية.

شعر حلا شيحة في 2019 :

أكثر من مرة غيّرت حلا شيحة لون شعرها هذا العام لكن ضمن تدرجات اللون البني والعسلي مع الظلال الأومبريه، واختارت قصة الشعر المتوسط الطول في معظم اشهر عام 2019 وخلال مشاركتها في مسلسل "زلزال"، واعتمدت في المناسبات تسريحات شعر ناعمة مع تفاصيل عصرية.

اما في الأسابيع الماضية، فاجأت حلا شيحة الجميع بقص شعرها للكاريه تزامنا مع الاعلان عن مشاركتها في الفيلم الجديد "مش انا" مع النجم تامر حسني.

جمعنا لكم من خلال الألبوم المرفق، أبرز التغيرات الجمالية التي طرأت على حلا شيحة هذا العام بعد عودتها من الاعتزال..وهل برايكم ازدادت جمالاً؟.