ابرز التغيرات في اطلالات اصالة نصري الجمالية في 2019

تغيرات كثيرة لاحظها الجمهور في الإطلالات الجمالية للنجمة السورية اصالة طيلة العام 2019  مقارنة مع الأعوام السابقة، سواء من ناحية أسلوب مكياجها او تسريحات وألوان شعرها الى جانب خضوعها لتعديلات جمالية واضحة على ملامحها جعلتها تبدو في قمة شبابها وتألقها.

وفي حصاد 2019، نرصد معكم ابرز التغيرات في اطلالات اصالة نصري الجمالية  في 2019:

أسلوب مكياج أصالة نصري في 2019

بدت النجمة السورية أصالة نصري أكثر إشراقا بملامحها في العام 2019، واستطاعت ابهار الجمهور بجمالها وأسلوب مكياجها العصري باللمسات الشبابية، فخرجت من الستايل الكلاسيكي الممل، لتتجه نحو ألوان متجددة وأكثر سطوعا مع لون بشرتها الحنطاوية مع مواكبتها لأحدث تقنيات المكياج التي تبرز تقاسيم الوجه بأسلوب مصقول ومحترف.

ورأيناها تستخدم رسمات عيون متنوعة والتي أضاءت فيها على شكل عينيها اللوزتين المسحوبة مع ظلال جذابة كاللون المعدني الذهبي، البرغندي، البرونزي، الوردي، الى جانب الألوان الترابية الهادئة، وهي ألوان تناغمت مع بشرتها والعدسات الملونة التي استخدمتها على غرار اللون الزيتي، واللون الرمادي، وفيما يتعلق بألوان الشفاه، فإكتفت بتدرجات هادئة مثل الوان النيود كالبني الشفاف والبيج، والوردي.

عمليات تجميل اصالة نصري

بدا واضحا بأن ملامح أصالة نصري خضغت لتعديلات جمالية بارزة، ومن ضمنها حقن بشرتها بالبوتوكس لشد البشرة واخفاء التجاعيد، كما خضغت لعملية "كونتور" الوجه لتحديد أطراف وجهها، وتذويب الذقن المزدوج لتبدو رقبتها مشدودة ومنحوتة الى جانب مواكبتها لأحدث تقينات تجميل البشرة لمنحها المظهر النضر والحيوي.

تسريحات شعر اصالة نصري في 2019

واكبت أصالة نصري في 2019 أحدث قصات وتسريحات وألوان الشعر الرائجة. فرأيناها بقصة الشعر القصير مع اعتمادها لتسريحات مختلفة بالتفاصيل العصرية، كتسريحة الشعر المردود للخلف، الشعر الموضب على شكل كعكة والذي كشف عن ملامح وجهها بأناقة، وتسريحات الويفي المتنوعة.

اصالة نصري لم تتردد كذلك بتغيير لون شعرها بدرجات تراوحت بين البني الفاتح والألوان النحاسية، خاصة اللون النحاسي البرتقالي والذي عبرت عن عشقها له.

شاهدوا من خلال الألبوم المرفق، احدث التغيرات الجمالية على ملامح اصالة نصري في 2019.