أحدث منافسة جمالية بين سيرين عبد النور وميريام فارس ودرة ..من الأجمل؟

 سيرين عبد النور وميريام فارس و درة التونسية

سيرين عبد النور وميريام فارس و درة التونسية

درة التونسية

درة التونسية

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

ميريام فارس

ميريام فارس

درة

درة

سيرين عبد النور و ميريام فارس ودرة التونسية تنافسن في وقت متزامن على أحدث إطلالة جمالية مبهرة تميزت بالمكياج الناعم العصري مع تسريحات الشعر الأنثوية الفخمة .. فمن بدت الأجمل من بين سيرين عبد النور وميريام ودرة .

إطلالة سيرين عبد النور :

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور حبست الأنفاس بإطلالتها في مهرجان الأفلام القصيرة الذي أقيم في دبي، فأطلت بفستان أزرق ملوكي من تصميم زهير مراد، وبإطلالة جمالية بغاية الإبهار والجاذبية من خلال اعتمادها المكياج الناعم بأنامل خبيرة التجميل كوليت اسكندر التي ركزت على إبراز جمال سيرين بأسلوب طبيعي وشفاف، فحددت جفونها العلوية بالآيلانير الأسود مع تمرير ظلال ترابية داكنة، واستخدمت القلم النيود داخل العين، ومشطت شعيرات حاجبيها العريضين الى أعلى، ثم لونت شفاهها بالوردي الخفيف والذي أظهر امتلاء شفاهها بشكل طبيعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on

وبالنسبة الى شعرها، أطلت بتسريحة شعر مميزة أبرزت حيوية وجمال شعرها الطويل من خلال اعتمادها التسريحة الويفي الجانبية المنسدلة على ظهرها وجانب من كتفها.

إطلالة درة التونسية :

بدورها، اختارت الفنانة درة التونسية خلال تكريمها في مهرجان نجم العرب وحصولها على جائزة  أفضل ممثلة عن مسلسل خارج رمضان "بلا دليل"، اختارت إطلالة بغاية النعومة مع الطابع العصري، فإهتمت بمكياجها خبيرة التجميل المصرية منى الجمال  وركزت على إبراز رسمة عينيها بالآيلانير العريض المجنح فوق جفونها العلوية مع تلوين داخل جفونها بالنيود على غرار اطلالة زميلتها سيرين عبد النور، وطبقت اللون المشمشي على تفاحة خديها وشفاهها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on

اما شعرها، فإختار لها الكوافير " Chez Richard" تسريحة بغاية العصرية والأنوثة من خلال ربط الشعر على شكل ذيل الحصان مع الحلقات المنتفخة .

إطلالة ميريام فارس

اما النجمة ميريام فارس فبدت بإطلالة جمالية متوهجة مع البشرة المضاءة بالهايلاتر والمكياج  المعدني المتداخل بين درجات الذهبي الناعم والبرونزي الذي غمر جفون عينيها، و طبقت البلاشر الترابي الخفيف مع احمر الشفاه اللامع النيود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

وتخلت عن شعرها الكيرلي الذي تشتهر به لصالح الشعر الناعم المنسدل مع خصلات الويفي والغرة الجانبية العالية الرائجة جدا في موضة شعر 2019.