شاهدوا نادين نجيم بإطلالة جمالية ملوكية ..بالفيديو

لا تكف النجمة نادين نجيم عن إبهار جمهورها مع كل إطلالة جمالية لها، وتتصدر بها حديث الجمهور، فظهرت هذه المرة بـ نيو لوك ملوكي مميزة بأنامل خبير التجميل داني كامل.

نادين نجيم بإطلالة جمالية ملوكية

نادين نجيم شاركت متابعينها عبر حسابها على انستغرام مقطع فيديو ظهرت فيه بإطلالة جمالية ملفتة خصوصا مع تزيينها تسريحة شعرها بـ التاج الملكي في إطلالة أرجعتنا بها الى حدث تتويجها ملكة جمال لبنان العام 2004، أي منذ 16 عاماً.

واهتم بمكياج نادين بهذه الإطلالة، خبير التجميل داني كامل، والذي اعتمد لها مكياج عيون عصري بطابع مميز ارتكز فيه على رسمة الكحل الغرافيكية من خلال تمرير خط على كسرة العين موازيا لرسمة عينيها اللوزتين، واستخدام اللون النيود داخل الجفن لتكبير وتوسيع العين، مع الظلال العاجية الفاتحة، وأكمل لمساته ببلاشر ترابي مع لون شفاه نيود بيج، ما جعلها نادين نجيم تبدو بالفعل بإطلالة جمالية ملوكية.

وأرفقت نادين مقطع الفيديو بتدوينة كشفت فيها بأنها تحضّر لمشروع جديد سيبصر النور قريباً، وعلّقت قائلة: “قريباً… هل يمكنكم تخمين ما أحضّر له؟"، ما جعل الجمهور يتحمس لمشروعها الجديد.

يذكر ان نادين نجيم تستعد لتصوير مشاهد مسلسلها "2020" في الأيام المقبلة، وقالت بأنها ستظهر فيه بدون مكياج لتتناسب ملامحها مع شخصيتها بالعمل الجديد المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

شاهدوا بالفيديو إطلالة جمالية ملوكية للنجمة نادين نجيم ... وما رأيكم بـ نيو لوكها؟.