صور نجمات فوق الخمسين عاما لا يكبرن ابدا ولازلن جميلات

نجمات فوق الخمسين عاما ويتمتعن بجمال شبابي

نجمات فوق الخمسين عاما ويتمتعن بجمال شبابي

صور نجوى كرم

صور نجوى كرم

صور سميرة سعيد

صور سميرة سعيد

صور شيريهان

صور شيريهان

صور احلام

صور احلام

صور لطيفة التونسية

صور لطيفة التونسية

صور اصالة

صور اصالة

صور احلام

صور احلام

صور بسكال مشعلاني

صور بسكال مشعلاني

الفنانة ماجدة الرومي

الفنانة ماجدة الرومي

شيرين رضا في احدث اطلالة لها

شيرين رضا في احدث اطلالة لها

الفنانة لطيفة التونسية

الفنانة لطيفة التونسية

اطلالة متألقة للفنانة أصالة نصري

اطلالة متألقة للفنانة أصالة نصري

ما تزال العديد من النجمات اللواتي بلغن عتبة سن الخمسين عاما أو تجاوزنها بأعوام قليلة، محط اهتمام للجمهور الذي يُبهر بمحافظتهن على جمالهن وشبابهن بدون أن تظهر عليهن علامات التقدم بالسن بشكل بارز وصادم، فهؤلاء الفنانات يتمعتن ببشرة مشدودة وبملامح جمالية ينافسن فيها الشابات من جيل العشرينات او الثلاثينات.

جمال النجمات بعمر الخمسينات

 العديد من النجمات يطبقن المثل القائل "كلما يكبرن بالعمر يزددن جمالاً" وبالطبع فإننا لا يمكننا إنكار التقنيات التجميلية الحديثة التي تخضع لها معظم الفنانات الى جانب أسرار متعددة كالنظام الغذائي وممارسة الرياضة والروتين اليومي في الاهتمام بالبشرة.

ويلاحظ الجمهور مدى تألق بعض الفنانات مع التقدم في العمر من خلال مقارنة بسيطة بين صورهن الماضية في بداية مشوارهن الفني، وبين إطلالاتهن الحديثة، على غرار النجمة اللبنانية نجوى كرم (53 عاما) التي لم تكتفي بالمحافظة على جمالها وتفاصيل ملامحها التي عرفها بها الجمهور، انما ازدادت جاذبية وتألقاً مع مرور السنوات.

الفنانة الإماراتية أحلام ذات الخمسين عاما، أذهلت الجميع هذا العام بإطلالاتها الشبابية وجمالها المنحوت خلال مشاركتها في برنامج "ذا فويس" وبدت كإمرأة ثلاثينة بالعمر، وبالطبع فإن أحلام تواكب العديد من تقنيات التجميل لبشرتها ولا تنكر هذا الأمر، كما أنها خضعت لريجيم صارم لتحصل على قوام رشيق.

وتنافسها في الملامح الشابة زميلتها المغربية سميرة سعيد رغم تجاوزها عتبة الـ60 عاماً، لكنها تبدو في قمة شبابها وتألقها، خصوصا مع صيحات المكياج العصرية وتسريحات الشعر الشبابية الحيوية.

نجمات حافظن على ملامحهن الشابة

وينسحب الأمر على الفنانة السورية أصالة نصري حيث بدت هذا العام بجمال ساطع مقارنة مع الأعوام الماضية خاصة مع مواكبتها لرسمات مكياج عصرية وأكثر احترافا عن السابق، ولجوئها الى تغيير قصات وألوان شعرها.

كذلك يتوقف الجمهور عند الملامح الجمالية الشبابية والنضرة لكل من المطربة اللبنانية ماجدة الرومي (62 عاما) ونجمة الفوازير شريهان (55 عاما)، والفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني (52 عاما)، والمطربة لطيفة التونسية (51 عاما)، والممثلة المصرية شيرين رضا (51 عاما)..فهؤلاء ما يزلن يحافظن على جمالهن ويبدون أصغر من عمرهن بسنوات كثيرة.