أجمل الاطلالات الجمالية للنجمات في حفل AMAs Awards هذا العام

شهد حفل جوائز AMAs Awardsهذا العام اطلالات جمالية جريئة سواء من خلال رسمات المكياج أو عبر تطبيق تسريحات شعر بسيطة وملفتة للنظر تستحق التوقف عندها للإطلاع من خلال جمال النجمات على الصيحات الجديدة المنتظرة في المواسم المقبلة.

واكبي من خلال الصور أجمل الإطلالات الجمالية للنجمات في حفل جوائز AMAs Awardsبخطوط مكياج مشرقة وتسريحات شعر ملفتة.

رسمات العيون القوية

مكياج طبيعي مع الايلاينر الرفيع في اطلالة Taylor Swift

يبدو من خلال إطلالات النجمات حرصهن على إبراز الملامح المشرقة مع اختيار رسمات العيون القوية التي ترتكز على الظلال الملونة. فالتوجه كان نحو اختيار مكياج عيون قوي بأسلوب Halsey مع تمرير تموجات لوني الازرق والزهري على كامل الجفون العليا وصولاً الى اخفاء الحواجب بهذه التدرجات مع اختيار تسريحات شعر عصرية ومشدودة الى الخلف. بدورها اختارت katherine Langford رسمات ظلال العيون الحمراء المات التي برزت على الجفون العليا بتدرجات جريئة، وحافظت على الملامح الطبيعية الى جانب تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفضة مع حبيبات الخرز الملفتة على الجهة الامامية من الجبين.

تسريحات شعر كاري

 تسريحات شعر كاري من وحي اطلالة Selena Gomez

أما الجميلة Kesha فلم تتخلى عن رسمات الآيلاينر العريض المرسوم على الخطوط العليا والسفلى للعينين بأسلوب مجنح. هذه الصيحة الجمالية اختارتها أيضاً الجميلة Taylor Swift مع رسمة الآيلاينر الرفيع والمجنح على الجفون العليا والمصحوبة بأحمر الشفاه المات، في حين اكتفت Ciara بتمرير خطوط الآيلاينر الزرقاء على الجفون السفلى للعينين مع الحفاظ على تسريحات الشعر الطويل والويفي من الاسفل. ولاحظنا أن الجميلة Selena Gomez لم تدخل في لعبة الألوان بل اختارت الظلال البيج الطبيعية مع تسريحات شعر الكاري الشبابية. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال Camila Cabello مع المكياج الطبيعي ورسمات الآيلاينر الرفيعة الى جانب تسريحات شعر الضفائر الطويلة والجانبية بطريقة عصرية.

شاهدي عن كثب جمال النجمات في حفل جوائز AMAs Awardsوتمثلي بالاطلالة التي اعجبتك لرسم صيحات جمالية جديدة ومشرقة مع المكياج وتسريحات الشعر المنتظرة.