تغيّرات جمالية مفاجئة للدوقة كيت ميدلتون في إطلالاتها الاخيرة

في ظل كثرت اطلالات الأميرة كيت ميدلتون kate Middleton الاخيرة، لاحظنا العديد من التغيرات الجمالية التي ظهرت في إختيارتها الملفتة. فالصور خير دليل على الاهتمام البارز الذي تخصّصه هذه الأميرة من خلال إدراك الصيحات التي تليق ببشرتها.

واكبي من خلال الصور التي رصدناها لك، التغيّرات المفاجئة للأميرة كيت ميدلتون kate Middleton خصوصاً في إطلالاتها الاخيرة.

مكياج عيون قوي

مكياج عيون قوي للأميرة كيت ميدلتون

حرصت كيت ميدلتون kate Middleton أن تبدو في غاية النعومة والجمال خصوصاً مع رسمات المكياج البارز الذي ارتكز على الظلال الداكنة بتدرجات سوداء ومات لتحديد الظلال العليا للعين، مع اختيارها خطوط الآيلاينر الناعمة والرفيعة المرسومة على الجفون العليا. هذا النوع من المكياج، حافظ على ملامح البشرة الطبيعية مع عدم تخليها عن البلاشر البرونزي الذي لم تكن تستعمله كثيراً في إطلالاتها السابقة للحصول على خدود بارزة وقوية على أعلى الوجنتين.

تسريحات شعر ويفي عريض

تسريحات شعر ويفي عريض في إطلالة الأميرة كيت ميدلتون

واللافت حرص كيت ميدلتون kate Middleton على تطبيق تسريحات شعر متطايرة كالمعتاد، ولكن في إطلالاتها الاخيرة لفتتنا من خلال الخصل الويفي الملفوفة من الاسفل فقط بشكل عريض مع اختيار صبغات الشعر الفاتحة والمتجدّدة. والغرة الجانبية التي طبّقتها أتت مسحوبة مع الشعر الجانبي من دون إبقائها عالية. كما اختارت أكسسوارات شعر دائرية مع الشبك الأمامي الذي يبرز من خلال تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والعريضة.