في عيد ميلادها.. إطلالات جمالية ناعمة اعتمدتها آن هاثاواي

عودتنا النجمة الأمريكية الجميلة آن هاثاواي Anne Hathaway على أنعم إطلالات الجمال على الإطلاق، وهذا يشمل تسريحات شعرها المنسدل وإطلالات المكياج الأنثوية. إليك أبرز هذه الإطلالات في عيد ميلادها اليوم.

تسريحات الشعر المنسدل بأسلوب آن هاثاواي

دائماً ما تختار آن تسريحات الشعر الأنثوية الناعمة للغاية، وتفضل الشعر المفرود أو المنسدل الويفي أو الناعم، كونها من محبات الإطلالات الطبيعية مثلما ترين بالصور. لكنها تحرص على اختيار بعض التسريحات الأخرى في بعض الأحيان مثل ذيل الحصان أو الشعر المبلل والمثبت من الأمام.

وبالرغم من اعتمادها تسريحات الشعر البسيطة، إلا أنها تغير قصات شعرها باستمرار. ويمكنك رؤيتها بالشعر الطويل إلى جانب الشعر القصير والمتوسط، وتغير أيضاً من صبغات شعرها وتركز على درجات الألوان الدافئة مثل الكستنائي والأشقر العسلي.

تسريحات الشعر المبلل بأسلوب آن

إطلالات المكياج الأنثوية بأسلوب آن هاثاواي

ومثل اعتمادها تسريحات الشعر البسيطة، تفضل آن إطلالات المكياج الناعمة والأنثوية أيضاً. تكتفي في معظم الأحيان بوضع الآيلاينر الأسود لتحديد شكل العين، مع القليل من الماسكرا والبلاشر الوردي على بشرتها، لكنها أطلت لأكثر من مرة بإطلالات بعيدة عن المكياج الناعم، تركز على ألوان ظلال العيون السموكي بدرجات البني والأسود.

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، فهي تنوع بين درجات النيود الطبيعية والدرجات المشمشية والدرجات الحمراء الكلاسيكية، وجميع هذه الألوان تناسب بشرتها للغاية.

إطلالات المكياج الترابي بأسلوب آن