احدث تسريحات شعر ومكياج مايا دياب في عيد ميلادها الـ39

بإطلالات جمالية عصرية وخالية من الأخطاء، تسحرنا في كل مرة النجمة مايا دياب بظهورها المتألق عبر الأضواء سواء من خلال حفلاتها الغنائية او جلسات التصوير التي تخضع لها، فالكثيرات ينتظرن أحدث صورها للإطلاع منها على آخر الصيحات الجمالية الرائجة من رسمات المكياج وألوان الشعر وتسريحاته.

وبمناسبة عيد ميلاد مايا دياب اليوم الـ 39، نستعرض معكم تفاصيل أحدث اطلالات مكياجها وتسريحات شعرها:

مكياج مايا دياب

بدت مايا دياب في الفترة الماضية أكثر هدوئا بمكياجها عن الفترات السابقة، فإتجهت الى رسمات المكياج الناعمة بالألوان النيود والترابية المتماهية مع لون بشرتها الحنطية، بدون ان تتخلى عن رسمات العيون العصرية بالآيلانير الأسود. فرأينا ميولها نحو ظلال العيون العاجية والترابية من درجات البني الفاتح، الى جانب كسر هذه القاعدة احيانا من خلال تطبيقها ظلال العيون الوردية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

وتفنّنت بتأطير عينيها بالآيلانير المجنح برسمات متنوعة مع المحافظة على إطار عين ناعم بدون الجنوح نحو رسمات غريبة او مجنونة. فإعتمدت الآيلانير المزدوج فوق الجفن والمسحوب بنعومة، او الآيلانير الرفيع ذات الخط الواحد، ومررت ايضا في اطلالة لها الكحل الأزرق الملون داخل جفنها.

وبالنسبة لبشرتها، لم تتخلى عن البشرة المصقولة بالكونتور والمحددة جوانب الذقن والفك وتقاسيم الوجه، وأكملت هدوء ملامحها بألوان شفاه بدرجات النيود العارية او الوردية الرقيقة.

تسريحات وألوان شعر مايا دياب

لم تغامر مايا دياب في الفترة الماضية بألوان شعر صادمة كما اعتدنا عليها في السنوات الماضية، انما حافظت على درجات شعر متموجة باللون الأشقر المائل الى الرمادي، كذلك بدا ميلها الى تسريحات الشعر الطويل المفرود خاصة مع خصلات الويفي بموديلات ولمسات مختلفة، والغرة الجانبية العالية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

جمعنا لكم بالصور أحدث إطلالات النجمة مايا دياب الجمالية بمناسبة عيد ميلادها الـ39 لتستلهموا منها.