إطلالة شبابية لـ سميرة سعيد و أحلام في "ذا فويس" ..من الأجمل؟

من بدت اطلالتها اجمل في حلقة امس من ذا فويس

من بدت اطلالتها اجمل في حلقة امس من ذا فويس

سميرة سعيد بإطلالة جمالية شبابية في ذا فويس

سميرة سعيد بإطلالة جمالية شبابية في ذا فويس

احلام اعتمدت الشعر الغجري الطويل  في ذا فويس

احلام اعتمدت الشعر الغجري الطويل في ذا فويس

احلام اطلت بالمكياج السموكي  في ذا فويس

احلام اطلت بالمكياج السموكي في ذا فويس

سميرة سعيد وتسريحة شعر عصرية  في ذا فويس

سميرة سعيد وتسريحة شعر عصرية في ذا فويس

سميرة سعيد متألقة  في ذا فويس

سميرة سعيد متألقة في ذا فويس

اطلالة الفنانة احلام  في ذا فويس

اطلالة الفنانة احلام في ذا فويس

اختارت كل من الفنانة الإماراتية أحلام والفنانة المغربية سميرة سعيد إطلالة جمالية شبابية أظهرتهما وكأنهما في عمر العشرينات خلال ظهورهما مساء أمس في الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة المباشرة من برنامج "ذا فويس" The Voice.

إطلالة سميرة سعيد في ذا فويس

أبهرت الفنانة المغربية سميرة سعيد الجمهور بإطلالتهما الجمالية المميزة في حلقة أمس من "ذا فويس" من خلال اعتمادها نيو لوك شبابي سواء بتسريحة شعرها او طريقة مكياجها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

بالنسبة الى المكياج، اعتمدت ظلال العيون البرونزية الدافئة والتي غمرت جفونها بأسلوب ناعم، وهو لون رائج جدا لموسم خريف 2019 ويليق جدا بالبشرة الحنطاوية، وأكملت رسمة العين بالآيلانير المسحوب الطويل والمجنح والتي تمنح نظرة شبابية مفعمة بالأنوثة والإغراء، وما كان لافتا هو اعتمادها للرموش الطويلة جداً. ولكسر حدة مكياج عينيها، استخدمت احمر شفاه رقيق نيود مائل الى الزهري.

وتميّزت سميرة سعيد بتسريحة شعر عصرية جعلتها تبدو بإطلالة حيوية من خلال تمويج شعرها وفرده على الأكتاف مع رفع قسم منه بأسلوب الكعكة.

إطلالة أحلام في ذا فويس

من جهتها، بدت الفنانة الإماراتية أحلام بإطلالة جمالية بغاية الجاذبية مع الشعر الطويل المجعد الغجري باللون الأسود بعدما كانت قد اطلت في الحلقة السابقة بالشعر الناعم المتوسط الطول.

وكشفت تسريحة شعرها عن ملامح وجهها المصقول خصوصا مع الغرة المرفوعة والمردودة للخلف، وأكملت لوكها بالمكياج السموكي الداكن فوق جفون عيونها مع البشرة المنحوتة بالكونتور للوجه، وكعادتها طبقت الكحل النيود داخل الجفن لتوسيع عينيها، واختارت كما زميلتها أحمر الشفاه النيود.

شاهدوا بالصور اطلالة كل من سميرة سعيد و أحلام في حلقة يوم امس من "ذا فويس" ومن برأيكم بدت الأجمل ؟.