أبرز اطلالات اليسا الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

عيد ميلاد اليسا حيث أن رغم بأن النجمة إليسا من النجمات اللواتي يحافظن على نمط معين وهوية مكررة نوعاً ما  في اطلالاتهن الجمالية على مر السنوات، الا انها تسحر الأنظار مع كل ظهور لها جراء جاذبية ملامحها وحضورها الطاغي.

وبمناسبة عيد ميلاد الفنانة اليسا اليوم، نتجول معكم على أفضل اطلالاتها الجمالية على مر السنوات:

أسرار مكياج اليسا

تبدو دائما إليسا بإطلالات مكياج أنيقة بعيدا عن التكلف، فتختار إبراز ملامحها بجاذبية. تُركز على تأسيس بشرتها بالفاونديشين مع تقنية الكونتور واستخدام ألوان المكياج بالأبعاد الثلاثية (3D)، لتبدو بشرتها بلون موحد وملمس مخملي، كما تستعين بتقنية الـ"ستروبينغ" Strobing لتبدو ملامحها وجهها متوهجة وحيوية.

مكياج عيون إليسا

تتمتع إليسا بعيون لوزية جميلة تفيض بنظراتها الساحرة والغامضة في نفس الوقت، ويتسم مكياج عينيها غالبا بالسموكي الداكن مع سحبة العيون بالآيلانير والرموش الطويلة البارزة، ما يمنح عينيها عمقاً جذابا، تحبذ ظلال العيون الترابية والمعدنية على غرار درجات البني والبرونزي والذهبي، وهي ألوان تتناغم مع عينيها باللون البني وتبرز سحرهما الأنثوي.

مكياج شفاه إليسا

تميل إليسا الى ألوان الشفاه الطبيعية الهادئة والرقيقة مثل درجات النيود والبيج والزهري الخافت مبتعدة تماما عن الروج بالألوان الصاخبة.

تسريحات شعر إليسا

تحافظ إليسا على هُوية شعرها بقصات الشعر المتوسط الطول مع صبغات بتدرجات الكراميل الداكنة، وتتسم تسريحاتها بالأناقة والنعومة الراقية، فتتجه الى تسريحات الشعر الويفي المنسدل على كتفيها، او تسريحات الشعر الناعمة، ومن النادر ان نراها بتسريحات الشعر المرفوع مثل الكعكة وغيره.

شاهدي من خلال الألبوم المرفق أفضل الإطلالات الجمالية للفنانة إليسا بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف اليوم.