اطلالات احلام وسميرة سعيد في ذا فويس من الاجمل

لم تكن الإطلالات الجمالية للنجمتين احلام وسميرة سعيد في برنامج ذا فويس عادية حتى الساعة، بل تألقن بجمال باهر وصور مكياج ملفتة وتسريحات شعر طبيعية. اليوم سنطلعك على تفاصيل صور مكياج النجمتين وتسريحات الشعر التي اخترنها ليتألقن بجمال استثنائي.

تابعي معنا مقارنة بسيطة بين اطلالات احلام وسميرة سعيد في ذا فويس لتختاري منها من الاجمل بهذه الصيحات الجمالية.

اطلالات احلام في ذا فويس

 لم تتخلى احلام عن المكياج البرونزي الذي ارتكز على رسمات عيون مشرقة على كامل الجفون العليا للعين

في إطلالتها الملفتة، لم تتخلى احلام عن مشاركة متابعيها صور مكياج برونزي ارتكزت على رسمات عيون مشرقة على كامل الجفون العليا للعين، مع نثر الظلال الفاتحة بأسلوب مميز وسحب العين الى الخارج عن طريق الآيلاينر الأسود الداكن الذي تم وضعه على حدود الرموش السفلى والعليا، لإضفاء جاذبية مطلقة مع تكثيف الماسكارا السوداء. ولم تتخلى احلام عن أحمر الشفاه البني والقريب من اللون الطبيعي مع إضافة القليل من الحمرة الزهرية مع اللمعية على احمر الشفاه. من ناحية تسريحات الشعر فضّلت الإطلالة الطبيعية مع الشعر الكيرلي المتطاير على الأكتاف الى جانب الحفاظ على تسريحات الشعر المالس إظهار جمالها الخاص.

اطلالات سميرة سعيد في ذا فويس

 تتألق النجمة سميرة سعيد بأحمر الشفاه القوي والجريء بتدرجاته بأسلوب لم نعتد عليه في إطلالاتها السابقة

بدورها تألقت النجمة سميرة سعيد باختيارها صور مكياج برونزي يرتكز على الظلال الداكنة والبراقة مع ألوان الأسود الذي يغمر الجفون العليا مع سحب عينيها الى خارج الحدود مع الآيلاينر الأسود والمجنح بأسلوب بارز. ولم تتردّد سميرة سعيد بتطبيق أحمر الشفاه الطبيعي أو الأحمر في إطلالتين مختلفتين بأسلوب مات وخال من اللمعية. كما لن تتخلى عن تسريحات شعر الكاري الويفي مع الخصل الأومبريه الشقراء عند الأطراف، الى جانب تسريحات شعر الكعكة العالية مع الخصل الجانبية بطريقة تليق بها.