أجمل تسريحات شعر ومكياج نور الغندور بطلة مسلسل "جمان"

نور الغندور  تتميز بملامحها الجميلة والبارزة

نور الغندور تتميز بملامحها الجميلة والبارزة

نور الغندور بالمكياج الوردي

نور الغندور بالمكياج الوردي

نور الغندور خطفت الانظار في مسلسل جمان

نور الغندور خطفت الانظار في مسلسل جمان

نور الغندور  تشتهر بشعرها الطويل

نور الغندور تشتهر بشعرها الطويل

نور الغندور وغليتر عيون اخضر

نور الغندور وغليتر عيون اخضر

مكياج نور الغندور بالظلال البنفسجية

مكياج نور الغندور بالظلال البنفسجية

اطلالة جمالية ناعمة

اطلالة جمالية ناعمة

بوستر مسلسل جمان

بوستر مسلسل جمان

مكياج ترابي ناسب ملامحها

مكياج ترابي ناسب ملامحها

نور الغندور ولون شعرها الكستنائي

نور الغندور ولون شعرها الكستنائي

من اطلالات مكياجها الناعمة

من اطلالات مكياجها الناعمة

تصدرت الممثلة نور الغندور اهتمام الجمهور منذ انطلاقة عرض مسلسلها "جمان" مع الفنان مهند الحمدي، ولفتت الأنظار ليس فقط بأدائها التمثيلي ورومانسيتها، انما بجمالها الملفت واطلالاتها الجمالية الأنيقة. فما رأيكم بأن نلقي معكم نظرة على أجمل تسريحات شعر ومكياج نور الغندور بطلة مسلسل "جمان"؟

مكياج نور الغندور

أول ما يلفتنا في مكياج نور الغندور، هو تنوع أساليبها المختلفة بين المكياج الجريء الثقيل، وبين المكياج الناعم الذي باتت تعتمده في الفترة الأخيرة عقب خضوعها لعدد من عمليات التجميل، كعملية تجميل انفها، وحقن شفافها بالفيلر وغيرها من التعديلات الجمالية التي يمكن ان نلاحظها مقارنة مع صورها السابقة.

في مكياجها القوي، تميل غالبا تحديد تفاسيم الوجه بالكونتور واضاءة بشرتها بالهايلايتر، وتطبق رسمات مكياج العيون السموكي بطابع عربي و بألوان صاخبة وجريئة، مثل اطلالتها بظلال العين الغليتر الأخضر اللامع، او مكياجها الوردي المونوكروم على كامل تقاسيم وجهها، وايضا تميل الى الظلال الداكنة باللون الأسود مع رسمة الأيلاينر البارزة والمسحوبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نـور الـغندور (@nour) on

اما في اطلالات مكياجها الهادئ، فنراها تستخدم الألوان الترابية كالبني والتدرجات المعدنية من الذهبي والبرونزي الممدود على كامل الجفن، مع رسمة الآيلانير الناعمة والرموش الكثيفة والطويلة، وتفضل غالبا البشرة البرونزية وألوان الشفاه النيود او بتدرجات الوردي والتي تبرز حجم شفتيها الممتلئتين بأسلوب مغري.

تسريحات شعر نور الغندور

تتميز بطلة مسلسل "جمان" نور الغندور بشعرها الطويل والكثيف كأغلبية النجمات الخليجيات اللواتي يفضلن هذا اللوك. وتعتمد تسريحات الشعر الطويل المتنوعة بين المنسدل والمرفوع بأسلوب أنيق، وخاصة الشعر المموج، وتسريحات الكعكة المرفوعة.

وتغيّر كل فترة من لون شعرها بين درجات الكراميل والعسلي مع خصل الأومبريه الأشقر وكلها درجات تليق بلون بشرتها الحنطاوية وعينيها البنيتين.  

يشار الى مسلسل جمان يعرض على شاشة قناة MBC1 وتدور أحداثه في قالب رومانسي من خلال مجموعة من الحكايات المختلفة للمؤلفة علياء الكاظمي وإخراج خالد جمال.

شاهدوا في الألبوم المرفق أجمل تسريحات شعر ومكياج نور الغندو بطلة مسلسل "جمان".