افضل اطلالات النجمات الجمالية في شهر سبتمبر 2019

تنافست النجمات في شهر سبتمبر 2019 على اطلالات جمالية اتسمت بالجاذبية والرقي مع التفاصيل العصرية بالمكياج او تسريحات الشعر، وتصدرت الفنانة أحلام حديث الجميع بالتغييرات الجمالية في اطلالتها، كما لفتت الفنانة حلا الترك الأنظار اليها بإطلالة لها محترفة بالمكياج البرونزي، كذلك خطفت شيرين عبد الوهاب الاضواء بظهورها بنيو لوك تسريحة شعرها.

نستعرض معكم افضل اطلالات النجمات الجمالية في شهر سبتمبر 2019:

نجمات خطفن الأضواء في سبتمبر

تصدرت العديد من النجمات حديث الجمهور في شهر سبتمبر بإطلالاتهن الجمالية المتجددة، فتألقت الفنانة الإماراتية أحلام في أولى حلقات برنامج "ذا فويس" بمكياج مشرق وعصري بالظلال المعدنية والبشرة البرونزية وتسريحة الشعر الناعم المنسدل، وبدت أصغر من عمرها بسنوات.

الفنانة البحرينية حلا الترك اطلت على المتابعين بجلسة تصوير فاجأتهم فيها بملامحها المتغيرة بالمكياج البرونزي الجذاب، وهو مكياج رائج جدا لهذا الموسم، واعتمدت معه تسريحة الشعر الطويل المبلل، فبدت بملامح ناضجة وجذابة.

واختارت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب نيو لوك شعر جديد في أول ظهور لها في حفلاتها الغنائية بعد فترة غياب دامت طيلة موسم الصيف، واعتمدت المكياج الترابي الناعم.

وبرزت العديد من النجمات بإطلالات جمالية ملفتة كالفنانة ياسمين صبري التي اطلت بمكياج ناعم مع احمر الشفاه الصاخب، واطلالة فوز الفهد بمكياج قوي يتلائم مع اجواء الخريف.

تسريحات النجمات في سبتمبر

من ناحية تسريحات الشعر، تمايلت غالبية النجمات بالشعر الطويل المنسدل والطبيعي او الويفي، كإطلالة النجمة نانسي عجرم في جلسة تصوير حديثة خضعت لها في شهر سبتمبر، وظهرت الممثلة نور الغندور بالشعر الطويل الكيرلي بلون الكراميل، واعتمدت ايضا نادين نجيم تسريحة الشعر المموج خلال تكريمها في احد المهرجانات الفنية.

شاهدوا بالصور أفضل الإطلالات الجمالية للنجمات في شهر سبتمبر، ومن برأيكم بدت الأكثر جمالاً؟.