إطلالات النجمات الجمالية في عرض لوريال باريس لربيع 2020

في ظل مواكبتنا لأجمل عروض الأزياء الخاصة بربيع وصيف 2020 مباشرة من باريس، لفتنا إطلالات النجمات الجمالية خلال مشاركتهن في عرض لوريال L'Oreal. فاخترن أجمل رسمات المكياج وتسريحات الشعر العصرية والمتجدّدة.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي اختيارات النجمات العالميات للمكياج وتسريحات الشعر البارزة والمنتظرة.

موضة التصاميم الجلدية

سارت النجمات العالميات في عرض لوريال L'Oreal لموسم ربيع وصيف 2020، وتمايلن بتصاميم فاخرة أتت ملفتة بلمساتهن الخاصة.

مكياج سموكي بارز

تألقت النجمة ‏‎ Eva Longoriaبرسمات المكياج السموكي الساحر الذي يجعل عينيها ساحرة

تألقت النجمة  Eva Longoriaبرسمات المكياج السموكي الساحر الذي يجعل عينيها ساحرة من خلال اللون الأسود البارز على الجفون العليا مع الحفاظ على أحمر الشفاه الطبيعي واللماع. أما الجميلة Cheryl فاختارت بدورخا مكياج سموكي ولكن مع الظلال المات والحبيبات الفضية الساحر على الجهة الداخلية للعينين. أما الجميلة Doutzen Kroes فسحرتنا بالظلال الفضية غير المنتظمة على الجفون العليا للعينين مع الحفاظ على تسريحات اشلعر الويفي والمنسدل.

تسريحات شعر مبللة

النجمة اللبنانية دانييلا رحمة بمكياج قوي يرتكز على رسمات الآيلاينر السوداء والعريضة

ومن الإطلالات الجمالية التي لفتت أنظارنا تمايل النجمة اللبنانية دانييلا رحمة بمكياج قوي يرتكز على رسمات الآيلاينر السوداء والعريضة الى جانب أحمر الشفاه القوي والمات. ولم تتخلى عن تسريحات الشعر المبللة مع الغرة الجانبية العالية والمسحوبة مع الشعر الى الخلف. والإطلالة الأبرز كانت للنجمة  Aishwarya Rai بمكياج قوي مع الكحل النيلي البارز بخطوط عريضة على الجفنين العلوي والسفلي الى جانب الظلال الزهرية البراقة. وتألقت بتسريحات الشعر المبعثرة والمرفوعة بشكل عفوي وبارز.