مكياج وتسريحات شعر النجمات هذا الأسبوع ..من الأجمل

بإطلالات جمالية ناعمة وجذابة، تمايلت النجمات هذا الأسبوع في مختلف المناسبات، وسيطرت الألوان الترابية الدافئة على ملامحهن وهي الوان ملائمة لأجواء الخريف، الى جانب عودة المكياج الوردي، وتنوعت ايضا تسريحات الشعر  بين الكلاسيكي او العصري خاصة في اطلالات النجمات بمهرجان الجونة 2019.

نستعرض معكم أبرز مكياج وتسريحات شعر النجمات هذا الأسبوع:

مكياج النجمات هذا الأسبوع

تصدر المكياج الترابي اطلالات النجمات هذا الأسبوع وخاصة الفنانات اللواتي تمايلن على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة 2019، واعتمدته بطريقة ناعمة او سموكي. فرأينا تألق النجمة التونسية هند صبري بالمكياج السموكي البارز اثناء تسلمها جائزة افضل ممثلة عن فيلم " نورا تحلم"، كذلك اعتمدت حنان مطاوع المكياج السموكي، بينما اطلت غادة عادل بألوان مكياج ترابية خفيفة، اما مايا دياب فتألقت بلمسات المكياج النيود مع رسمة العيون المسحوبة بشكل ناعم بالآيلانير.

ألوان المكياج الوردي برز ايضا بقوة على غرار اطلالة الفنانة ميريام فارس في اجازتها الصيفية فاستخدمت ظلال العيون الوردية الأحادية على كامل جفونها ونسقتها مع فستانها المطبع بالألوان، واطلت الاعلامية كارلا حداد بمكياج وردي ايضا في احدث جلسة تصوير لها.

تسريحات شعر النجمات هذا الأسبوع

الشعر الويفي جمع كل من الفنانتين أحلام وبلقيس خلال حفلاتهما في اليوم الوطني السعودي، وهي تسريحة شعر أنيقة تناسب جدا فساتين السهرة الفخمة وتمنح المرأة إطلالة انثوية ملفتة وراقية.

صيحة الشعر المبلول واكبتها الفنانة التونسية هند صبري، بينما اختارت نسرين طافش تسريحة شعر الكعكة المرفوعة في مهرجان الجونة، اما بقية النجمات كالفنانة هيفاء وهبي فإتجهن الى الشعر المنسدل الطويل.

شاهدوا في الألبوم المرفق ابرز تسريحات شعر ومكياج النجمات هذا الأسبوع ومن برأيكم حازت على الاطلالة الاجمل؟؟