أبرز إطلالات كاثرين زيتا جونس الجمالية في عيد ميلادها

منذ بداية ظهورها على شاشة التلفاز وحتى هذا اليوم، بقيت النجمة الأجنبية الشهيرة كاثرين زيتا جونس Catherine Zeta-Jones من أبرز صاحبات إطلالات الجمال الأنثوية المثالية بالفعل. وفي عيد ميلادها الـ50 اليوم، إليك أبرز إطلالاتها هذه بالمكياج والشعر.

تسريحات الشعر التي اعتمدتها كاثرين زيتا جونس:

تعتبر كاثرين من عاشقات تسريحات الشعر الكلاسيكية الأنثوية، التي تركز على الشعر الناعم أو الويفي الخفيف والمنسدل بدون أي إضافات ومع فرق الشعر في المنتصف، وهي من أكثر الإطلالات التي تليق بها بشكل عام منذ سنوات طويلة حتى الآن.

وحتى عند اختيارها تسريحات الشعر المرفوعة، تنتقي كاثرين تسريحة كعكة الشعر الرخوة بطريقة كلاسيكية مع إضافة بعض الاكسسوارات الأنثوية في بعض الأحيان، أو تسريحة الشعر المثبت على جهة واحدة، وهي تحت مظلة الإطلالات الكلاسيكية أيضاً.

آخر إطلالات كاثرين في حفل Emmy Awards 2019

إطلالات المكياج التي اعتمدتها كاثرين زيتا جونس:

بالنسبة إلى اختيارات كاثرين بالمكياج، فهي تعتبر كلاسيكية أيضاً، كونها تركز على إطلالات مكياج برونزي أو ترابي بارد أو ترابي قريب من الدرجات الوردية الأنثوية، ولا تعتمد أي من الألوان الجريئة العصرية لمكياج العيون.

وفي كل ظهور لها، تعتمد المكياج الترابي بالدرجات العديدة بطرق مختلفة وفي أغلب الأحيان تضيف إليها لمسة براقة تزيد من جاذبية الإطلالات. كما أنها تعشق مظهر البشرة الصحية اللامعة والمضيئة، وهذا ما تحرص على اعتماده في جميع الأحيان.

أما لألوان أحمر الشفاه، فهي تفضل الدرجات الطبيعية النيود مع لمسة بارزة من اللون الوردي، وهذا ما ستلاحظيه في الكثير من صورها وإطلالاتها، لكنها تحب الاستمتاع بالألوان الجريئة أيضاً ومن ألوانها المفضلة هو أحمر الشفاه باللون الأحمر الكلاسيكي.

 كاثرين زيتا جونس Catherine Zeta-Jones