شاهدي احدث اطلالات ميغان ماركل الجمالية في إفريقيا

في أول جولة رسمية للأمير هاري وميغان ماركل  meghan markleبرفقة إبنهما آرتشي الى إفريقيا، بدت الدوقة في غاية الجمال والتميّز بإطلالتين جماليتين مختلفتين. فمن خلال العديد من الصور الجديدة التي شاهدناها، تابعي أجمل اختياراتها لرسمات المكياج المشع والملكي وتسريحات الشعر الطبيعية.

اليوم لا بد أن نواكب احدث اطلالات ميغان ماركل meghan markle الجمالية. فتابعي معنا، هل حافظت على نعومتها المعهودة؟

مكياج طبيعي مع تسريحات كيرلي

أطلّت الدوقة ميغان ماركل  meghan markleبمكياج طبيعي كما سبق وتعوّدنا عليها، ولاحظنا أن بشرتها بدت مريحة ومشرقة خصوصاً أنها لم تكثر من المكياج بل وضعت في أولى إطلالاتها خطوط الآيلاينر المات على الجفون العليا بموازاة العينين، مع بشرتها البرونزية، ولم تخف النمش البارز على كامل سطح البشرة. وفي هذه الإطلالة اختارت تسريحات الشعر المنسدلة مع الخصل الطويلة والكيرلي بطريقة ملفوفة من الأسفل.

مكياج برونزي مع تسريحات ذيل الحصان

وفي إطلالة ثانية لها، تألقت ميغان ماركل  meghan markleبمكياج برونزي مع الظلال الفاتحة والمات التي تغمر الجفون العليا الى جانب تكثيف طبقات الماسكارا على الرموش لتوسيع سحبة العينين. وكعادتها، لم تتخلى الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle عن أحمر الشفاه الزهري المات، مع عدم التخلي عن الكونتور الذي يبرز سحرها. وفي هذه الإطلالة اختارت تسريحات شعر ذيل الحصان المنسدل مع الخصل المشدودة الى الخلف والفرق الوسطي البارز.