ما التغييرات التي خضعت لها أحلام في أحدث اطلالاتها الجمالية؟

الفنانة أحلام تبهر الجمهور باحدث اطلالاتها الجمالية

الفنانة أحلام تبهر الجمهور باحدث اطلالاتها الجمالية

ما رايكم بجمال الفنانة أحلام في احدث اطلالاتها الجمالية؟

ما رايكم بجمال الفنانة أحلام في احدث اطلالاتها الجمالية؟

أحلام بدت بتغييرات جمالية ملفتة وجذابة

أحلام بدت بتغييرات جمالية ملفتة وجذابة

احلام اعتمدت تسريحة شعر الضفيرة الشبابية

احلام اعتمدت تسريحة شعر الضفيرة الشبابية

احلام بمكياج بغاية الجاذبية في احدث اطلالة لها

احلام بمكياج بغاية الجاذبية في احدث اطلالة لها

النجمة الإماراتية أحلام تصدرت حديث الجمهور بجمالها ورشاقتها بعد ظهورها في المؤتمر الصحافي لبرنامج "ذا فويس" وأعقبت ذلك بجلسة تصوير لاحقة، ولم يتوقف المتابعين فقط عند مسألة رشاقتها وأناقتها، انما تساءل الجميع عن سر جمالها و التغييرات التي خضعت لها في ملامحها.

أحلام تخطف الأنظار بجمالها

أبهرت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بالـ نيو لوك الذي ظهرت به خلال اليومين الماضيين سواء خلال المؤتمر الصحافي لبرنامج "ذا فويس" والذي تشارك في لجنة تحكيمه، او في جلسة التصوير الجديدة التي خضعت لها بالبدلة الحمراء، وظهرت في الإطلالتين بملامح مشرقة وأصغر من عمرها بسنوات.

الفنانة احلام

في الإطلالة الأولى التي ارتدت فيها أحلام بدلة رمادية اللون مع قميص أبيض، بدت بملامح مشرقة ومتوهجة وبوجه منحوت، فسارعت الى نفي الاتهامات بإخضاع صورها لتقنية الفوتوشوب موضحة بأن وجهها بات أجمل و"منّور" بعد خسارتها للوزن، الا أن ذلك لم ينفي اتهامات الجمهور لها بالقيام بعملية كونتور للوجه لتحديد تقاسيم الوجه ونحته الى جانب حقن البوتوكس لتبدو بشرتها خالية من التجاعيد.

أحلام اعتمدت مكياجاً عصريا في اطلالتها الأولى دمجت فيها بين الظلال الفضية اللامعة مع أحمر الشفاه الوردي، وهي ألوان ناسبت جدا بشرتها وجعلتها تبدو مشرقة وأصغر من عمرها، وأكملت لوكها بتسريحة شعر شبابية من خلال اعتماد الضفيرة الطويلة المسدلة خلف ظهرها مع الخصل العشوائية من الأمام.

أحلام بالمكياج البرونزي

اما في الإطلالة الجمالية الثانية للفنانة أحلام بالبدلة الحمراء الكارو، فبدت بغاية الجاذبية ومختلفة عن نيو لوكها الأول، واعتمدت في الخطوة الأولى على تحديد ملامح وجهها بالكونتور البارز، فبدا أنفها محددا وبشكل أصغر حجما عن السابق، وارتكزت ايضا على البشرة البرونزية الجذابة والشفاه البارزة من خلال استخدام كونتور الفم، ودمجت ظلال العين باللونين الفضي والبرونزي مع عدم تخليها عن الرموش الطويلة المستعارة والتي أيقظت نظراتها بأسلوب ملفت وزادت من حجمهما.

الفنانة احلام

وبالنسبة الى شعرها، اختارت تسريحة شعر ناعمة وأنيقة عبر اسدال شعرها على اكتافها مع تزيين احد جوانب التسريحة بأكسسوار ناعم.

شاهدوا أحدث اطلالتين للنجمة أحلام اللتان أبهرت بهما الجمهور، واطلعوا على التغييرات الجمالية التي خضعت لها.