صور اطلالات جمالية ناعمة مستوحاة من أسلوب زوجة باسم ياخور

رغم ابتعادها عن الظهور في المناسبات العامة، الا أن زوجة النجم السوري باسم ياخور، الكاتبة رنا الحريري تشارك الجمهور من وقت لآخر بصور اطلالاتها الجمالية عبر حسابها على انستغرام، وتخطف في كل مرة انظار الجمهور بجمالها الجذاب واطلالاتها الرقيقة.

نلقي معكم نظرة على الإطلالات الجمالية لـ رنا الحريري زوجة الممثل السوري باسم ياخور:

مكياج زوجة باسم ياخور

تعتبر رنا الحريري ضمن قائمة أجمل زوجات النجوم العرب، فهي تتميز بجمالها الناعم وملامحها الأوروبية التي ورثتها عن والدتها الأوكرانية، وتتميز بجمال عينيها الملونتين وبالبشرة  الفاتحة اللون والنقية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by  رنا الحريري (@rana_alhariri) on

جمالها الطبيعي هذا جعلها تبتعد عن رسمات المكياج الصاخبة او المكياج الثقيل، فتكتفي بالمكياج الرقيق والذي يبرز جمالها بأسلوب مشرق وجذاب، وأكثر ما تركز على الكحل الأسود داخل العين، ورسمة الأيلانير المسحوب فوق الرموش العلوية، والماسكارا التي تكثف رموشها بطريقة أنثوية وملفتة وتزيد من سعة عينيها وحجمهما، وتستخدم أحيانا ظلال العيون الترابية بلمسة خفيفة.

وبالنسبة الى مكياج شفاهها، فإنها تفضل لونهما الطبيعي الوردي لذا تتجه في معظم اطلالات صورها الى احمر الشفاه باللون النيود والمتناعم مع بشرتها.

تسريحات شعر رنا الحريري

منذ زواجها من باسم ياخور وانجابها ابنهما الوحيد "روي"، اعتاد الجمهور على اطلالاتها على السوشيال ميديا بالشعر الأسود المتوسط الطول والناعم والذي لم تلجأ الى تغيير الوانه، كذلك سارت على نمط موحد بتسريحات شعرها من خلال اختيار تصفيفات الشعر المنسدل والناعم على الأكتاف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by  رنا الحريري (@rana_alhariri) on

شاهدوا بالصور الاطلالات الجمالية لزوجة باسم ياخور، رنا الحريري، وما رأيكم بجمالها؟.