ابرز الاطلالات الجمالية للنجمات هذا الأسبوع من الاجمل

استهلت النجمات الأسبوع الأول من شهر سبتمبر بإطلالة جمالية بغاية الجاذبية والسحر، فتألقت الفنانة نسرين طافش بمكياج برونزي دافئ وأنيق، كذلك أطلت برسمة المكياج البرونزي الممثلة اللبنانية ريتا حايك، بينما خطفت ابنة هيفاء وهبي، زينب وهبي الأنفاس بمكياج وردي خلال جلسة تصوير ارتدت فيها فستان الزفاف، فيما تنوعت تسريحات الشعر ما بين الكلاسيكية والعصرية.

جمعنا لكم أبرز الإطلالات الجمالية للنجمات العرب هذا الأسبوع لتستلهموا منهن رسمات مكياج وتسريحات شعر مواكبة للموضة الرائجة الحالية:

مكياج النجمات هذا الأسبوع

برز المكياج البرونزي بشكل ملفت هذا الأسبوع بين النجمات، فإعتمدته الفنانة السورية نسرين طافش بجلسة تصوير محترفة، وركزت فيه على رسمة العيون السموكي والمجنحة مع الآيلانير الغرافيكي والبشرة البرونزية، وأيضا أطلت الممثلة اللبنانية ريتا حايك بمكياج برونزي بأنامل المكيآب ارتست فادي قطايا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

اما ابنة هيفاء وهبي، زينب فياض، فتصدرت اهتمام الجمهور بمكياجها الوردي الأنيق اثناء جلسة تصوير خضعت لها بفستان الزفاف لصالح احدى مصممات الأزياء، فبدت بغاية الجمال والرقة، بينما اتجهت كل من زوجة تامر حسني، بسمة بوسيل، والممثلة ستيفاني صليبا الى المكياج الناعم مع لمسة الظلال اللامعة.

ابنة هيفاء وهبي

فيما استبقت مدونة الجمال والموضة فوز الفهد قدوم فصل الخريف لتعمد مكياجا يليق بهذا الموسم من خلال اختيار ألوان داكنة باللون الخمري.

تسريحات شعر النجمات هذا الأسبوع

ما تزال تسريحة شعر الضفائر الإفريقية او ما يسمى بجدائل الرستا تستهوي النجمات هذا الموسم فواكبتها هذا الأسبوع الفنانة هند البحرينية واعتمدت معها تسريحة شعر الكعكة الأنيقة مع الخصلات المنسدلة، اما بسمة بوسيل فحافطت على تسريحة شعرها الكاريه مع التمويجات الجذابة، وأحببنا جدا تسريحة شعر ملكة جمال لبنان للعام 2019 بالشعر ذات الحجم المنفوش مع الغرة العالية والمردودة للخلف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hind Al-Bahraineya (@hind_bh) on

الفنانة نسرين طافش والممثلة ستيفاني صليبا اتفقنا على تسريحة الشعر الطويل والمنسدل على الأكتاف وهي تسريحة تمنح المرأة أنوثة ملفتة.

شاهدوا اختيارات النجمات هذا الأسبوع من رسمات المكياج وتسريحات الشعر..ومن برأيكم تحصد الإطلالة الأجمل؟.