طريقة عمل مكياج عيون قوي مستوحى من وفاء الكيلاني

تختار الإعلامية وفاء الكيلاني في إطلالاتها الأخيرة مكياج عيون قوي يبرز من خلال رسمات عيون السموكي الساحرة وخطوط الظلال البرونزية البراقة التي تغمر الجفنين العلوي والسفلي للحصول على جمال شرقي مميز.

واكبي من خلال الصور طريقة عمل مكياج عيون قوي مستوحى من وفاء الكيلاني، وشاهدي عن كثب خطوات تطبيق رسمات عيون مشرقة وغير مبالغ بها.

مكياج سموكي داكن

تتألق الإعلامية وفاء الكيلاني في اطلالاتها برسمات مكياج عيون قوي مع خطوط السموكي الداكنة والبارزة، مع التركيز على تمرير الظلال المات المشرقة على كامل الجفون العليا، وعدم إهمال خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة والمسحوبة الى الخارج مع الحفاظ على البشرة البرونزية وأحمر الشفاه الطبيعي واللماع. كما تحرص وفاء الكيلاني على عمل مكياج عيون قوي أساسه الآيلاينر الأسود العريض على الجفون السفلى بأسلوب جريء، مع الحفاظ على الملامح الطبيعية.

مكياج برونزي ملفت

وفي العديد من اطلالاتها، تتألق الإعلامية وفاء الكيلاني بطريقة عمل مكياج عيون قوي مع التركيز على رسمات المكياج البرونزي والبراق على الجفون العليا بطريق تصل الى حدود الحواجب. كما تحرص على تطبيق مع مكياج عيون قوي، أحمر الشفاه البارز من خلال ألوان الأحمر القوي واللماع أو الوردي منه خصوصاً مع المكياج البرونزي. ولا تتخلى وفاء الكيلاني عن تمرير الكونتور الناعم والبارز للحصول على طابع شرقي بأساليب ناعمة.