أبرز الإطلالات الجمالية لـ هالي بيري في عيد ميلادها

من الصعب أن نُصدّق بأن النجمة الأميركية هالي بيري Halle Berry تتم اليوم عامها الـ 53 ولا تزال بأوج شبابها بالبشرة المشدودة وملامحها المفعمة بالحيوية والجاذبية الى جانب ذوقها الناعم والذي يمنحها اطلالات جمالية راقية.

وبمناسبة عيد ميلاد السمراء هالي بيري اليوم، ما رأيكم بأن نلقي نظرة على أبرز إطلالاتها الجمالية:

بشرة ومكياج هالي بيري

تتباهى هالي بيري Halle Berry بلون بشرتها السمراء بدون أن تلجأ الى محاولة تفتيح لونها على عكس بعض النجمات، مدركة بأن جاذبية ملامحها تكمن في سُمرة بشرتها ذات اللون الموحد، وبالتالي لا تحتاج الى الكثير من المساحيق التجميلية لتغطية شوائب وجهها، انما تكتفي بطبقة رقيقة من كريم الاساس "الفاونديشين" المماثل للون جلدها، مع تمرير لمسة من البودرة المضغوطة لإزالة اللمعان ولجعل ملمس الجلد مخمليا، وتركز كثيرا على تطبيق كريم مرطب قبيل تطبيق المكياج بفترة ساعة على الأقل لمنح الليونة لوجهها، ولا تتخل عن تمرير الكونسيلر حول محيط العين لتمويه الهالات الداكنة جراء الارهاق والسهر الذي تتعرض له خلال ضغوطات عملها.

هالي بيري

تحافظ على نعومة ملامحها من خلال اكتفائها بمكياج خفيف يعتمد قوامه على تغليف جفونها بطبقة رقيقة من الظلال اللامعة قليلا بالألوان المعدنية او الترابية، مبتعدة غالبا عن الخطوط البارزة والمرسومة مثل الكحل الاسود والأيلانير القاسي، وتمرر ايضا لمسة من الظلال تحت جفونها السفلية لمنح عينيها البنيتين المزيد من الإتساع والجاذبية، وتكمل مكياج العيون بتمرير الماسكارا المكثفة، ثم تختم اطلالتها بألوان شفاه قريبة من لون بشرتها مثل ألوان النيود مع حرصها على اختيار اللامعة منها لإضفاء الحيوية على ابتسامتها الساحرة.

تسريحات شعر هالي بيري

على عكس هدوء أسلوبها بالمكياج، فإن هالي بيري تتفنن أكثر بتسريحات شعرها من القصات والتسريحات العصرية الأنثوية الملفتة. فلم تتردد سابقا في التخلي عن شعرها الطويل والاطلالة بقصة الشعر الصبيانية العصرية. اما في فترة اعتمادها الشعر الطويل، نوّعت من اختياراتها بين العديد من التسريحات الشبابية والعصرية مثل تسريحة شعر ذي الحصان بلمسات مبتكرة، تسريحة الكعكة المرفوعة مع الخصل العشوائية وغيرها من التصفيفات كما الألبوم المرفق.

هالي بيري

جمعنا لكم في الألبوم المرفق أبرز الاطلالات الجمالية لـ هالي بيري لتستوحوا منها أسلوبها الجمالي الفائض جاذبية.