خطوات وضع الوان احمر شفاه ساحرة على طريقة بريانكا شوبرا

تلفت بريانكا شوبرا الأنظار في أغلبية إطلالاتها بأجمل الوان احمر شفاه ساحرة وقوية بعيداً عن الشفاه الطبيعية. فهي تحاول قدر المستطاع أن تحافظ على مكياجها الطبيعي والساحر مع انتقاء العديد من تدرجات الألوان الفاخرة والمميزة..

اختاري من خلال الصور خطوات وضع الوان احمر شفاه ساحرة على طريقة بريانكا شوبرا، لتتألقي على خطاها بتدرجات قوية ومميزة.

الوان احمر شفاه بنفسجية

 الوان احمر شفاه بنفسجية على طريقة بريانكا شوبرا

انتقي اجمل الوان احمر شفاه ساحرة على طريقة بريانكا شوبرا بتدرجات البنفسجي القوي، خصوصاً مع الشفاه الكبيرة. فهذه التدرجات الناعمة المات تعمل على إبراز حجم شفتيها بكثير من النعومة. كما يمكنك اختيار الوان احمر شفاه زهرية فاتحة بتدرجات لماعة، لتشعي بأسلوب بريانكا شوبرا بجمال باهر وتفاصيل مشرقة في رسم المكياج مع تمرير خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة على الجفون العليا للعينين بأسلوب بارز

الوان احمر شفاه نيود

 الوان احمر شفاه نيود على طريقة بريانكا شوبرا

وبدرجات ساحرة ومشرقة، تختار بريانكا شوبرا الوان احمر شفاه مخملية الأحب على قلبها بتموجات اللون المات. فهذه التدرجات غالباً ما تنتقيها مع المكياج البرونزي لتوسيع حجم شفتيها ولجعل إطلالتها أكثر جاذبية. كما لا تتخلى بريانكا شوبرا عن الوان احمر شفاه نيود بتموجات لماعة أو مات لتتناغم مع الظلال البرونزية الفاتحة. والأبرز عند تطبيق الشفاه النود تمرير الكونتور الرفيع على كامل الشفاه بطرق تتلاءم مع تفاصيل مشرقة في رسم المكياج.