ما سر جمال مارغوت روبي بهذا المكياج الملون؟

لا يمكن أن تمر إطلالة الجميلة مارغوت روبي خلال إطلالتها في العرض الأولى لفيلم Once Upon A Time In Hollywood London Premiere، إلا ونثني على جمال مكياجها القوي وتسريحة الشعر البسيطة التي لا تتخلى عنها.

اليوم ومن خلال الصور التي رصدناها لك، شاهدي جمال مارغوت روبي برسمات المكياج البارز والملون ليكون من اختيارك في المواسم المقبلة.

مكياج عيون قوي ومات

مكياج عيون قوي ومات وتسريحات شعر منسدلة وويفي

إذاً، تألقت الجميلة مارغوت روبي بأجمل رسمات المكياج القوي التي تليق بهذه المناسبة، لتكون إطلالتها متناغمة مع لون فستانها المرجاني. فمرّرت على كامل الجفون العليا، الظلال المات بتدرجات اللون المرجاني القوي ليتم دمجه على الحدود الخارجية للجفون العليا باللون البنفسجي الساحر، لتخلق مزيجاً ساحراً بهذه الألوان. كما حافظت مارغوت روبي على جمال بشرتها النقية والفاتحة، ولم تتخلى عن أحمر الشفاه الوردي اللماع الذي يضفي سحراً خاصاً على اختياراتها.

تسريحات شعر منسدلة وويفي

جمال مارغوت روبي برسمات المكياج البارز والملون

والبارز أن الجميلة مارغوت روبي اختارت البساطة بتطبيق تسريحات الشعر، وحافظت على الخصل منسدلة على الأكتاف بكثير من الجاذبية. وتألقت بتسريحات الويفي عند الأطراف بشكل عفوي وملفت للنظر. والأجمل صبغات الشعر الأشفر المدموجة مع الخصل البنية التي لا تتخلى عنها الجميلة مارغوت روبي خصوصاً في إطلالاتها الصيفية.