صور حلا الترك و دنيا بطمة تتنافسان على الاطلالات الجمالية من تتفوق

الفنانة البحرينية حلا الترك التي خلعت ملامح الطفولة بعد تجاوزها السابعة عشرة من العمر، بدأت بمنافسة زوجة أبيها الفنانة دنيا بطمة ليست فقط على الصعيد الفني، انما ايضا بإطلالاتها الجمالية المتجددة والعصرية.

نستعرض معكم بالصور مقارنة جمالية بين الفنانتين حلا الترك ودنيا بطمة واللتان تصالحتا مؤخرا بعد خلافات طويلة بينهما:

رسمات مكياج حلا الترك ودنيا بطمة

 لم تعد الفنانة حلا الترك كما عرفها الجمهور منذ سنوات بملامحها الطفولية، انما بدأت بمواكبة الصيحات الجمالية كالنجمات الشابات ولم تتردد ايضا بإطلاق مستحضرات تجميل بإسمها غير آبهة بالإنتقادات التي تتلقاها بسبب اعتبار جمهورها بأنها تسابق الزمن لكي تكبر.

حلا الترك

حلا الترك وفي مختلف اطلالاتها هذا العام لم تتخل عن الظهور بالمكياج، لكنها حرصت على تأطيره ضمن المكياج الناعم والخفيف والذي يرتكز على تغطية البشرة وتحديدها بالكونتور واستخدام الألوان النيود والترابية، مع مواكبتها لصيحة العدسات اللاصقة، فيما لم تتردد بالإطلالة بألوان شفاه صاخبة لكسر ملامح طفولتها. هذا التغييرات الجمالية الجديدة جعلتها في منافسة مع زوجة أبيها دنيا بطمة.

حلا الترك

لكن، في المقابل، فإن ذوق دنيا بطمة في المكياج يختلف كليا عن حلا الترك. فالفنانة المغربية تميل لرسمات المكياج البارزة والقوية خاصة عند منطقة العيون فنراها تستخدم ألوان كثيفة وبارزة، كما أنها تبالغ في تحديد بشرتها بالكونتور، فتبدو بشكل عام بإطلالات مكياج صاخبة.

تسريحات شعر حلا الترك ودنيا بطمة

وفيما يتعلق بتسريحات شعر كل من حلا الترك ودنيا بطمة، فإن الإثنتين تتفقان على قصة الشعر الطويل وتسريحات الشعر المنسدل في معظم الأحيان، الا ان حلا الترك تبدو أكثر تجددا من ناحية صبغات الشعر بعدما اعتمدت مؤخرا الشعر الفاتح الأومبرية بينما تحافظ دنيا بطمة على لون شعرها الداكن.

حلا الترك

وبدا من الواضح لجوء دنيا بطمة الى وصلات الشعر لتكثيف شعرها خصوصا في تسريحات الشعر الكيرلي او المرفوع على عكس حلا الترك التي تكتفي بشعرها الطبيعي الطويل بدون أي وصلات.

رصدنا لكم في الألبوم المرفق مقارنة بين أسلوب الإطلالات الجمالية لكل من حلا الترك ودنيا بطمة ...فمن برأيكم تتفوق على الأخرى؟.