سر جمال ميغان ماركل بعد الولادة

الجميع يتساءل عن سر نضارة وجمال دوقة ساسكس ميغان ماركل بعد الولادة خصوصاً أننا لم نلاحظ الكثير من علامات التعب والإرهاق على ملامحها. بل أطلّت في العديد من المناسبات بشعر ساحر وبشرة نقية مع المكياج البارز الذي اعتدنا عليه.

اليوم لا بد أن تتابعي سر جمال ميغان ماركل بعد الولادة، لتتعرفي على الروتين الجمالي الذي تطبّقه بانتظام للحفاظ على شعرها وبشرتها الساحرة.

تطبيق الكريم الواقي

من أهم خطوات العناية بالبشرة الخاصة بجمال ميغان ماركل، عدم تخلّيها عن تطبيق الكريم الواقي من أشعة الشمس، لحماية بشرتها من البثور والبقع السوداء. فتحرص بشكل يومي على تمرير هذه المستحضرات لكي تبعد علامات التعب عن سطح البشرة. واللافت أن هذا الكريم الواقي يساعد ميغان على تخفيف سماكة كريم الأساس البرونزي، والإكتفاء بتغليف البشرة بفاونديشن خفيف وسائل.

البلاشر البرونزي

ولاحظنا بعد الولادة، انتفاخ وجه ميغان ماركل قليلاً، الأمر الذي بدا طبيعياً نظراً لأنها لا تضع الكثير من المستحضرات الجمالية التي تخفي هذا الإنتفاخ. فاختارت تمرير البلاشر البرونزي على أعلى الوجنتين أساسي بعد تثبيت كريم الأساس الناعم ببودرة الخدود المات للحفاظ على نقاوة البشرة وابعاد عنها الإفرازات المزعجة في المناسبات الرسمية.

مرطّب الشفاه المغذي

ومن أسرار جمال ميغان ماركل بعد الولادة العناية اليومية بالشفاه من خلال تطبيق بشكل يومي ومنتظم مرطّب الشفاه الذي يحتوي على مكونات SPF 15. فهذه المستحضرات تتغلغل داخل أعماق الشفاه وتمنع التشققات وظهور الجلد الميت على سطحها لكي تظهر أحمر الشفاه الطبيعي والنود الذي لا تتخلى عنه بأبهى حلة.

ماسكات الشعر

أما ماسكات الشعر فتعتبر الخطوة الأساسية لجمال ميغان ماركل. فنراها لا تتخلى عن هذه المكونات القادرة على التغلغل داخل أعماق الشعيرات لتغذية فروة الرأس ومنع الجفاف عن أطراف الشعر. فتحرص ميغان على تطبيق هذه الخطوة بشكل أسبوعي للحفاظ على صبغات الشعر الأسود اللامع والخصل الكثيفة والحيوية