صور نادين نجيم بدون مكياج تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور النجمة نادين نجيم، حيث تجرأت على نشر صورة حديثة وقريبة لها بدون مكياج. فبدت عفوية وجريئة بإظهار عيوب بشرتها وبعض علامات التعب البارزة على سطحها بشكل واضح.

رصدنا لك، العديد من صور نادين نجيم بدون مكياج التي سبق ونشرتها في وقت سابق على مواقع التواصل الاجتماعي.

نادين بدون مكياج

صور نادين نجيم بدون مكياج تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

اذاً، لم تتردد نادين نجيم بنشر صورها بدون مكياج ولكن صورتها الأخيرة، أظهرت العديد من علامات التعب التي غمرت بشرتها، مع عدم توحيد لون بشرتها التي أظهرت إحمراراً ملحوظاً عند محيط الخدّين. بالرغم من ذلك، لا يمكن إلا أن نثني على جمال عينيها الكبيرتين، فهي تتمتع بنظرة ساحرة وواثقة من نفسها، حتى حواجبها بدت طبيعية وخالية من الرسمات التي تخفي فراغات الشعيرات. أما الشفاه فبدت كبيرة وغير طبيعية وكانت نادين قد سبق وصرّحت انها نادمة على استخدام تقنية تكبير الشفاه، متمنية لو حافظت على جمال شفافها الطبيعية.

ظهور علامات التعب

نادين نجيم بدون مكياج وعلامات التعب واضحة

واللافت أنها ليست المرة الأولى التي تنشر فيها نادين نجيم صورها بدون ماكياج بالرغم من تعرّضها للعديد من الإنتقادات التي طالت بشرتها وعلامات التعب والبقع السوداء التي كانت تظهر بشكل خفيف حول محيط عينيها. كما أظهرت بشرتها الطبيعية بعض الحبوب السوداء الصغيرة التي تثبت أن نادين مثل أي امرأة لا تملك بشرة مثالية بل تسعى بانتظام وبشكل يومي الى الإعتناء بها كي لا تتعرض لأضرار مزعجة تظهر علامات التعب على سطحها.