أبرز إطلالات سارا سامباو الجمالية في عيد ميلادها

مع إتمامها عامها ال28، جمعنا لك صور لأبرز الإطلالات الجمالية التي تميزت بها العارضة البرتغالية سارا سامباو Sara Sampaio. فهي من النساء الجذابات اللواتي يخترن أسلوب مكياج فريد في كل إطلالة ويكملن جمالهن بتسريحات الشعر التي تناسبهن.

أبرز إطلالات سارا سامباو الجمالية في عيد ميلادها

ظلال عيون سموكي

 أبرز إطلالات سارا سامباو الجمالية في عيد ميلادها

تتمتع سارا بعينين لوزيتين ملونتين جميلتين تختار لهما المكياج السموكي أحياناً كي تُظهر جاذبيتهما. ومن بين ألوان الظلال السموكي التي اعتمدتها، كانت التدرجات الترابية هي الأجمل والأنسب لها لأنها استطاعت أن تُظهر لون عينيها الساحر.

كحل العيون

كحل عيون برونزي ناسب لون بشرتها

لا تختار سارا كحل العيون التقليدي الذي اعتدنا عليه فقط، بل ترسمه بشكل مميز أو تختار ألوان كحل غريبة. فالكحل البرونزي الذي اعتمدته في إحدى إطلالاتها بدى مناسباً جداً مع لون عينيها وبشرتها. وفي إطلالة أخرى، رسمت سارا كحل عينيها بأسلوب عيون القطة العريض باللون الأسود الداكن.

أحمر الشفاه

سارا سامباو Sara Sampaio

استعانت سارا بألوان أحمر شفاه متعددة ومتنوعة كان من ضمنها أحمر الشفاه النيود وملمع الشفاه وأحمر الشفاه الأحمر الناري والأحمر العنابي والبنفسجي الداكن. ففي كل إطلالة تختار سامباو تزيين مكياجها بلون أحمر الشفاه الأنسب لها.

تسريحات شعر بسيطة

تسريحة شعر مرفوعة ومنسدلة

بالرغم من أنها تختار التسريحات البسيطة، إلا أنها هذا لا يمنعها من اعتماد تسريحات مختلفة، فأحياناً ترفع جزء من شعرها بأسلوب الكعكة وتترك الجزء الآخر مفروداً على كتفيها. كما تعتمد في أوقات أخرى تسريحة ذيل الحصان أو الشعر المفرود جانباً إما مموجاً أة مفروداً.