أجمل الإطلالات الجمالية لـ جوليان هوغ بمناسبة عيد ميلادها

يمكن الإختلاف على جمال وجاذبية النجمة الأمريكية الشهيرة جوليان هوغ julianne hough بملامحها الشقراء الناعمة وعينيها الزرقاوتين اللامعتين، وليس هذا فحسب، انما تعد من أكثر النجمات اللواتي يجدن بعناية فائقة اختيار اطلالات جمالية سواء من رسمات المكياج او تسريحات الشعر، تناسب ملامحهن بشكل متناغم وساحر.

وبمناسبة عيد ميلاد جوليا هوغ الـ 31 اليوم، نستعرض معكم أجمل اطلالاتها الجمالية وأسرارها:

خطوات مكياج بشرة جوليان هوغ

بشرتها الرقيقة والنقية أول ما يلفت الأنظار لجمالها الساطع، ويكمن السر في ذلك استخدامها للكريمات المرطبة بشكل مكثف، وتضع منه طبقة قبل بدء تطبيق المكياج لمنع جفاف الجلد. تستخدم لمسات ناعمة من كونتور الوجه لتصغير جبينها وحدود وجهها وتفاحتي خدها، وتركز كثيرا على إضاءة بشرتها بالهايلايتر بأسلوب ناعم. تختار طبقة كريم أساس رقيقة بلون متماثل مع بشرتها لتبدو بعد كل هذه الخطوات ببشرة طبيعية ومشرقة.

جوليان هوغ

مكياج عيون جوليان هوغ

تبدو دائما عينيها يقظتين وبنظرات ساحرة مع كل إطلالة لها، والسر يكمن في إدراكها لرسمة عينيها التي تليق بهما. تستخدم الظلال الفاتحة المتناغمة مع لون عينيها الزرقاوتين وبينها ظلال العيون المائلة الى البرتقالية، العاجية القريبة من لون جلدها، او المشرقة مثل البنفسجي والبرونزي، وتغمر جفونها بطبقة خفيفة منها مع تمرير ظل رفيع تحت رموشها السفلى لتوسيع العين، ولا تتخلى على الإطلاق عن الماسكارا التي تمنح رموشها طولاً مضاعفاً وتضاعف من حجم العين. كما تحب ان تترك عينيها عاريتين من الكحل من الداخل مع تمرير في بعض المرات خط آيلانير رفيع فوق الجفون العلوية.

شفاه جوليان هوغ

 رقة ملامحها تجعلها تتجه نحو ألوان رقيقة ايضا من أحمر الشفاه، وغالبا ما تحبذ درجات النيود الزهرية او البيج الطبيعية، لكنها بالتأكيد تخرق هذه القاعدة في إطلالات متعددة بألوان جريئة مثل الأحمر القاني والبرتقالي المشرق، تزامنا مع حرصها على اختيار الألوان ذات اللمعة الجذابة مبتعدة كليا عن احمر الشفاه المات.

تسريحات شعر جوليان هوغ

التجدد والعصرية هو ما يمكننا اطلاقه على اطلالات تسريحات شعرها وألوانه. فـ julianne hough تهوى التغيير ومفاجئة الجمهور بقصات وتسريحات شعر مع كل اطلالة لها والتي لا تخلو من اللمسات العصرية. رأيناها مثلا، بقصات شعر الكاريه المختلفة وبتصفيفات مواكبة للموضة مثل الشعر المردود للخلف، والشعر البوب، وايضا، بدت بغاية الأنوثة بتسريحات الشعر المتوسط طول مع تصفيفات مميزة جدا مثل تسريحة الكعكة المرفوعة، والشعر الويفي، والضفائر الأنيقة وغيرها من التسريحات كما الألبوم المرفق.

جوليان مور

شاهدوا في الألبوم المرفق أجمل تسريحات شعر واطلالات مكياج جوليان هوغ، واستلهموا منها خيارات ناعمة وجذابة.