أبرز إطلالات بريانكا شوبرا الجمالية بمناسبة عيد ميلادها ال37

بمناسبة عيد ميلادها ال37، جمعنا لك صور لأبرز إطلالات بريانكا شوبرا Priyanka Chopra الجمالية كونها من النساء اللواتي يحبن التغيير ولا يخشين المغامرة. استوحي منها أفكار لتطبيق مكياجك وأشكال تسريحاتك.

أبرز إطلالات بريانكا شوبرا بمناسبة عيد ميلادها ال37

ظلال ميتاليك

ظلال عيون ميتاليك ملون غريب

لقد ظهرت بريانكا شوبرا أكثر من مرة بمكياج عيون ميتاليك ملون أعطى إطلالتها جاذبية غريبة، حيث اختارت ألوان متعددة كالأزرق والبنفسجي والفضي والذهبي. فإذا أردتي الحصول على إطلالة جميلة ومميزة، لا تترددي باختيار هذا الأسلوب من المكياج.

أحمر الشفاه

مكياج كلاسيكي وتسريحة ذيل الحصان الجانبية

لا تتقيد بريانكا شوبرا عادةً بألوان أحمر شفاه محددة، فهي تختار التدرجات التي تناسب إطلالتها، لذا نراها كثيراً بألوان مختلفة مثل الأحمر والبيج والوردي والبوردو والبني.

كونتور

مكياج بوردو قوي

لا تُظهر بريانكا كونتور الوجه بحدة، فهي تتأكد من دمجه بشكل جيد كي يظهر طبيعياً. وتركز بعدها على البلاشر على الخدود باللون الأحمر لأنه الأنسب للون بشرتها السمراء.

تسريحات الشعر

كحل عيون غراكيك مع مكياج ناعم

لا تبالغ بريانكا بتسريحات شعرها، فهي تحرص دائماً على إظهار جمال شعرها الداكن الكثيف من خلال فرد الخصلات المموجة أو اعتماد تسريحة ذيل الحصان أو حتى رفعه بتسريحة الكعكة. لكن من الممؤد أنها عندما تفرده جانباً أو تفرقه من المنصف، تنجح في إظهار جمالها الهندي الجذاب.