طرق ازاله المناكير بدون اسيتون في المنزل

ازالة المناكير

ازالة المناكير

 أظافر صحية ومرطبة

أظافر صحية ومرطبة

 طرق إزالة المناكير في المنزل

طرق إزالة المناكير في المنزل

مناكير

مناكير

 إزالة المناكير بدون استخدام أسيتون

إزالة المناكير بدون استخدام أسيتون

ترطيب الأظافر بعد إزالة المناكير

ترطيب الأظافر بعد إزالة المناكير

 آثار المناكير

آثار المناكير

طرق ازاله المناكير بدون اسيتون في المنزل،إذا كنت من المدمنات على تغيير ألوان المناكير بشكل دائم ولأكثر من مرة في الأسبوع، أنت بحاجة إلى اكتشاف طرق إزالة المناكير أخرى غير الأسيتون الذي يضر أظافرك  مع كثرة الاستخدام. تعرفي اليوم على هذه الخدع المنزلية التي يمكنك اعتمادها لإزالة المناكير.

طرق إزالة المناكير بدون أسيتون في المنزل:

طريقة الخل والليمون

إذا كنت تريدين اعتماد خلطة طبيعية لإزالة المناكير بكل سهولة، كل ما عليك فعله هو عصر حبة من الليمون وإضافة القليل من الخل إليها. ومن بعدها اتركي أظافرك في هذا المزيج لمدة 10 إلى 15 دقيقة، ثم ابدئي بمسح الأظافر بقطعة قطنية وستلاحظين مدى سهولة التخلص من المناكير من بعدها.

وللحفاظ على الترطيب والعناية بالأظافر، لا تنسي أن تدهني أظافرك بأي زيت طبيعي تفضليه حتى لا يتعرضوا للجفاف فيما بعد.

طلاء الأظافر الداكن

هذه الخدعة الأكثر شهرة بين البنات، وهي بكل بساطة وضع مناكير داكن اللون فوق المناكير الموجود على الظفر، ومسحه بشكل فوري بواسطة القطن قبل أن يجف. كرري هذه الحركة لكل ظفر لوحده حتى لا يجف اللون الداكن فوق المناكير الموجود.

معجون الأسنان المنظف

يمكنك أيضاً اللجوء إلى معجون الأسنان وبالأخص النوع المنظف الذي يحتوي على خصائص تبييض الأسنان. كل ما عليك فعله هو وضع القليل منه على قطنة وفرك الظفر به حتى تتخلصي من جميع آثار المناكير الموجود.

عطر قوي ومركز

إذا كنت تملكين عطر غير مستخدم كثيراً، أصبح بإمكانك استخدامه لإزالة ألوان المناكير من أظافرك. بنفس الطريقة، ضعي العطر على قطنة وافركي الأظافر بشكل جيد حتى تتخلصي من جميع الآثار. ولا تنسي خطوة الترطيب من بعدها.