تدرجات الأظافر الحمراء...كيف تطبّقيها في شتاء 2019

لم تعد الأظافر الحمراء تعتبر كلاسيكية خصوصاً بعد أن تطبّقيها بطرق عصرية وخطوات مناسبة للأظافر الطويلة. فلا بد من تمرير تدرجات الأحمر مع أجمل ألوان أظافر مشرقة تجعل يديها ساحرة ومفتة للنظر في شتاء 2019.

من خلال الصور التي اخترناها لك، انتقي تدرجات ألوان أظافر حمراء، واتجهي نحو تمرير خطوط جذابة مع بعض الحبيبات البراقة التي تجعلك محط أنظار الجميع.

ألوان أظافر حمراء وطويلة

لا شيء يضاهي جمال اللون الاحمر على الاظافر خصوصاً عندما تكون طويلة. فمرّري تدرجات الالوان اللماعة التي تظهر سحبة الاظافر من دون إضافة أية تفاصيل إضافية بأسلوب Nina Ricci. كما لا تترددي بتمرير الوان حمراء على الاظافر بتدرجات ساحرة في حال كانت عريضة ومتوسطة الطول.

ألوان أظافر حمراء وذهبية

أما الألوان القوية والبارزة بتدرجات الاحمر فتليق بأظافر شتاء 2019 أيضاً مع إضافة بعضاً من البريق الذهبي خصوصاً على أطراف الاظافر بأسلوب الخطوط العريضة من Christian Siriano. والابرز في المواسم المقبلة ألوان أظافر حمراء تبرز مع اللون الزهري من  Moschino.

ألوان أظافر حمراء وقصيرة

الى جانب ذلك، يمكنك اختيار تدرجات اللون الأحمر على الأظافر خصوصاً الداكنة منها من خلال الخطوط الحمراء المتناغمة مع موديلات الأظافر القصيرة التي ستمنحك إطلالة عصرية طوال النهار، عندما تطبّقيها بأسلوب Oscar de la Renta.

لتطلعي أكثر على طريقة تمرير اللون الاحمر البارز على الاظافر في شتاء 2019، كل ما عليك فعله هو متابعة الصور واختيار ما يناسبك منها.