ألوان أظافر داكنة ومشرقة اختاريها لشتاء 2019

ها هي الألوان الداكنة بتدرجاتها القوية والبارزة تجعل أظافرك ساحرة ومشرقة مع التفاصيل الحيوية والصيحات الجديدة التي تناسب كافة الاذواق. بين ألوان الزيتي والأسود والمخملي وغيرها من الألوان، يبدو أننا سنشاهد ألوان أظافر لم يسبق أن شاهدنا مثلها من قبل في شتاء 2019.

واكبي من خلال الصور أجمل ألوان أظافر داكنة ومشرقة اخترناها لك لشتاء 2019، وغوصي في عالم التدرجات المشرقة والقوية وفقاً لذوقك.

ألوان أظافر سوداء

ألوان أظافر باللون الأسود بأسلوب عصري على خطى عارضات Self-Portrait

اختاري في شتاء 2019 أظافر باللون الأسود بأسوب عصري وبارز على خطى عارضات Self-Portrait. فلا تتخلي عن اللون الأسود اللماع وطبّقيه مع الاظافر المربعة. ومن الصيحات البارزة في المواسم المقبلة المقبل، اختاري ألوان أظافر كحلية ولماعة خصوصاً أنها تليق ببشرتك البيضاء بأسلوبMarco De Vincenzo لتحصلي على أظافر ساحرة وقصيرة.

ألوان أظافر بنية

ألوان أظافر بنية فاتحة من Eudon Choi

الى جانب هذه الألوان الداكنة، لا غنى في شتاء 2019 عن التدرجات البنية التي تأتي لماعة سواء اخترت الأظافر البنية الفاتحة على طريقة عارضات Eudon Choi. ولتضفي المزيد من اللمعية على اختياراتك، هناك الوان أظافر جريئة بتدرجات البني الداكن واللماع بخطى Phillip Lim لجعل أناملك ساحرة ومتألقة خصوصاً في ساعات النهار.

ألوان أظافر بنفسجية

أجمل ألوان أظافر بنفسجية بأسلوب Pamella Roland

أما الألوان المخملية التي تتألق مع الأظافر الطويلة بأسلوب Badgley Mischka ستكون لائقة على بشرتك السمراء والبيضاء، الى جانب طلاء الأظافر البنفسجية من Pamella Roland التي تبرز بشكل حيوي ولماع مع التدرجات المتموجة.