صيحات ورسمات غريبة على الأظافر هذا الخريف

بعيداً عن رسمات الأظافر الطبيعية والموحدة من ناحية الألوان، ها هي الصيحات الغريبة والعصرية تلفت أنظارنا بشكل حيوي لموسم خريف وشتاء 2018-2019، سواء من خلال دمج الألوان أو تمرير الخطوط المقلمة مع الحبيبات البراقة والنافرة على بعض الأظافر.

إليك مجموعة من الألوان والزخرفات الملفتة التي رصدناها بصيحات ورسمات غريبة مع طلاء الأظافر لتتناسب مع إطلالاتك هذا الخريف.

طلاء الأظافر المقلمة

رسمات أظافر مزخرفة من Moschino

تعود صيحة الخطوط المقلمة بلوني الأبيض والأسود لتبرز على الأظافر من خلال الخطوط العريضة بشكل لافت وحيوي. وهذا ما لاحظناه من خلال عرض Gypsy Sport مع صيحة المونوكروم التي تناسب أظافر الكاري. أما الخطوط الهندسية السوداء فأيضاَ لفتتنا مع الطلاء الشفاف، وكان حاضراً على أظافر عارضات دار Moschino. كما برزت التموجات الساحرة والعصرية بلوني الأبيض والأسود بجرأة تامة بشكل غير مستقيم على كامل الاظافر من وحي Christian Siriano.

طلاء الأظافر البراقة

طلاء أظافر براقة من Anna Sui

ولكل سيدة تبحث عن طلاء الأظافر البراقة، عليها اختيار أجمل الرسمات العصرية مع الحبيبات الساحرة على أعلى الظفر. ولا بد لك من انتقاء بأسلوب دار Anna Sui طلاء الأظافر الحيوية بشكل هندسي مع الألوان النود التي توضع بجرأة على كل ظفر. ومن الصيحات البارزة مع المناكير النود تدرجات الخرز الملون والنافر من وحي دار Adeam.

رسمات الأظافر الغريبة

 رسمات الأظافر الغريبة من Libertine

أما الرسمات الغريبة فأيضاً كانت ملفتة ويمكنك اختيارها بأسلوب Libertine مع الستراس الفضي على الجهة الخترجية للأظافر، خصوصاً مع الأكسسوارات النافرة بشكل ساحر ليليق بكافة المناسبات. وفي حال أردت التميّز بالألوان القوية كالنيلي، ننصحك باختياره مع الحبيبات المبرغلة التي لم تتخلى عنها من Tadashi shoji.

اختاري من خلال الصور أجمل صيحات ورسمات غريبة على الأظافر هذا الخريف، وطبّقي الالوان المميزة التي تعجبك لاطلالة عصرية في المواسم المقبلة.