الـ Jelly Nails أحدث موضة في تركيب الأظافر لصيف 2018

صيحة الأظافر في صيف 2018

صيحة الأظافر في صيف 2018

 تفنني باختيارك لهذه الصيحة

تفنني باختيارك لهذه الصيحة

جربي صيحة صيف 2018 بالأظافر

جربي صيحة صيف 2018 بالأظافر

ما رأيك بهذه الإطلالة الجديدة؟

ما رأيك بهذه الإطلالة الجديدة؟

أي لون ستختارين لهذه الموضة؟

أي لون ستختارين لهذه الموضة؟

ألوان وأشكال مختلفة وجذابة

ألوان وأشكال مختلفة وجذابة

الأزرق الجذاب مع القليل من البرق

الأزرق الجذاب مع القليل من البرق

الصيحة بالأظافر القصيرة أيضاً

الصيحة بالأظافر القصيرة أيضاً

صيحات صيف 2018 لم تنتهي بعد، وبالرغم من أن الكثير ظن بأننا رأينا كل شيء يمكننا رؤيته في عالم الأظافر، إلا أن صيحة جديدة دخلت في الصيف لتنتشر بشكل كبير وفي وقت قصير للغاية. تعرفي أكثر على موضة الـJelly Nails في تركيب الأظافر.

الـ Jelly Nails أحدث موضة في تركيب الأظافر لصيف 2018:

مع أكثر من 7,500 صورة جديدة على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام تحت هاشتاغ #JellyNails، انتشرت هذه الصيحة الجديدة في عالم الأظافر التي أصبحت أساسية والجميع يريد تجربتها. ومثلما ترين بالصور، هناك أشكال كثيرة وألوان متعددة يمكنك اختيارها عند اعتماد هذه الموضة التي تليق حقاً بالشهر الأخير الباقي من صيف 2018.

هذه الصيحة بالتركيز هي عبارة عن أظافر طويلة للغاية، بأي شكل تريديه، ملونة بدرجة من اختيارك وواضح بأنها شفافة من الوسط حتى النهاية كما ترين بالصور المرفقة، ويمكنك الحصول عليها فقط عند تركيب الأظافر الاصطناعية أو الجل.

وبالرغم من أنها صيحة انتشرت في هذه الفترة بالتحديد، إلا أنها لا تعتبر حقاً جديدة، لأنها ظهرت في السابق تحت اسم Glass Nails، لكنها لم تنتشر بالشكل الذي انتشرته اليوم، والبعض يقول بأن السبب الرئيسي هو أن كايلي جينر Kylie Jenner نشرت على صفحتها في الانستغرام صورة أظافر بهذا اللوك المختلف الذي لفت انتباه الجميع.

كيفية الحصول على أظافر الـJelly Nails في صيف 2018:

إذا كنت تعرفين كل الخطوات المحتاجة لتركيب الأظافر في المنزل، إذاً يمكنك الحصول على هذه الإطلالة بكل سهولة، كما أنه بإمكانك اللجوء إلى الصالونات المختصة بالأظافر أيضاً.

ببساطة، الخطوة الأولى هي تركيب الأظافر الأكريليك أو الجل بالشكل الذي تفضليه، سواء كان مربع أو مثلث أو دائري. ومن المهم اختيار نوع الأظافر الاصطناعية هذه الشفافة بدلاً من البيضاء، وإلا لا يمكنك الحصول على هذه الصيحة.

بعد الانتهاء من هذه الخطوة، قومي بخلط المناكير الشفاف مع القليل من أي لون مناكير تريدين لهذه الإطلالة، وضعي طبقة خفيفة منه على الأظافر. يمكنك أيضاً استخدام مناكير الغليتر لإطلالة جريئة أكثر ومناسبة للصيف. نحن ننصحك بتجربة الصيحة الجديدة هذه لأنها حقاً مميزة وعصرية وتزيد من إثارة وجاذبية إطلالاتك.