تدرجات طلاء الأظافر الباستيل...الأجمل هذا الصيف

في ظل كثرة الوان طلاء الاظافر الرائجة والتي شاهدنا تفاصيل رسماتها وتدرجاتها، هناك الوان باستيل لم نشاهد مثلها من قبل لتضفي على يديك لمسات عصرية وألوان راقية، ولتكون أظافرك في فصل الصيف مشرقة ومواكبة لأجدد الصيحات الجمالية.

من خلال الصور التي اخترناها لك، انتقي تدرجات طلاء الأظافر الباستيل، ومرّريها بطرق مشرقة وحيوية هذا الصيف مهما كان اللون الذي تختارينه.

طلاء الأظافر الزهرية

طلاء أظافر نود بتدرجات الباستيل لصيف 2018

من خلال مواكبتنا لأجدد صور طلاء الأظافر الباستيل، يبدو أن الألوان الزهرية الفاتحة لن تغيب عن موسم الصيف خصوصاً مع الاظافر القصيرة والدائرية التي تجعل يديك ملفتة. فلا بد لك أن تختاري منPhilip Lim هذا اللون، مع الحفاظ على التفاصيل المشرقة من خلال الخطوط السوداء في وسط الظفر. كما يمكنك دمج جمال طلاء الأظافر الباستيل بتدرجات لحمية مع الرسمات السوداء بأسلوب هندسي مميز. كما تليق هذه الالوان بالاظافر الطويلة لمنحك إطلالة عصرية، خصوصاً مع تمرير الطلاء اللماع على سطحها من Antonio Marras.

طلاء الأظافر الزرقاء

 طلاء أظافر باستيل بتدرجات اللون الازرق من Manish Arora

أما تدرجات طلاء الأظافر الباستيل التي تأتي بألوان الأزرق، لن تغيب عن الصيحات الجمالية هذا الموسم ولكن بتفاصيل عصرية، من خلال تمرير هذه الألوان الفاتحة على كامل الأظافر العريضة والطويلة. وتأتي ألوان البنفسجي لتكون بارزة في الصيف مع طلاء الأظافر المزخرف بطرق ملفتة للنظر من خلال تمرير الخطوط الهندسية والمتموجة مع الرسمات، مع الاستعانة بالألوان الأخرى كالنود خصوصاً على الاطراف الداخلية.

إليك من خلال الصور المميزة والعصرية تدرجات طلاء الأظافر الباستيل كما لم تشاهديها بعد لفصل الصيف، لتكون من اختيارك في كافة المناسبات.