أحدث ألوان المناكير لإطلالة مختلفة في العيد

من أهم الإكسسوارات التي تزين إطلالاتك بشكل عام هي ألوان المناكير المتنوعة. ولأننا على بعد أيام قليلة من عيد الفطر المبارك، يجب عليك البدء بتحضير إطلالتك العيدية الجميلة. ولهذا السبب، اخترنا لك مجموعة من أحدث ألوان المناكير لتناسبك في العيد.

أحدث ألوان المناكير لإطلالة مختلفة في العيد:

مناكير بدرجات أحمر برتقالي:

من أكثر الألوان انتشاراً في هذا الصيف هو الأحمر الناري القريب إلى درجات البرتقالي الصارخ، وهو يعتبر لمسة جديدة وعصرية وجريئة بدلاً من الأحمر الكلاسيكي. ولهذا السبب، اختاريه لإطلالة جريئة في عيد الفطر. جربي المناكير من ديور Dior Vernis Couture Color in 754 Pandore.

مناكير بدرجات فضية براقة:

أما إذا شعرت بأن إطلالتك تحتاج شيء مختلف وبراق وفي الوقت ذاته لون خفيف وغير صارخ، الحل الأنسب لك هو اللون الفضي مع البرق الذهبي الفاتح الجذاب. هذا اللون يعطيك لمسة أنثوية عصرية. جربي المناكير من ايف سان لوران Yves Saint Laurent La Laque Couture in 79 Silver Clash.

مناكير بدرجات أصفر صارخ:

من أحدث ألوان المناكير التي انتشرت بشكل كبير في الربيع والصيف هو الأصفر الصارخ، وهو من أكثر الألوان جرأة في عالم الجمال منذ وقت طويل للغاية، ويناسب إطلالاتك وبالأخص إذا كانت موحدة اللون. جربي المناكير من شانيل Chanel Le Vernis Nail Color in 592 Giallo Napoli.

مناكير بدرجات الأزرق المخضر:

اللون الفيروزي، أو الأزرق المخضر هو من أجمل الألوان التي ظهرت على ساحة الجمال، وهو من الألوان المفضلة بالنسبة لدينا في المكياج والإكسسوارات والأظافر أيضاً. جربيه للمسة أنثوية ناعمة وعصرية في الوقت ذاته. جربي المناكير من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin Loubiflash Nail Lacquer in Dragonflash.

مناكير بدرجات وردية براقة:

ولأننا لا نستطيع الاستغناء عن اللون الوردي الأنثوي الجذاب والأساسي في جميع نواحي عالم الجمال، يجب علينا إدراجه في عيد الفطر. وحتى يكون عصري ومختلف عن المعتاد، اختاري الوردي الفاتح مع البرق الفضي الجذاب. جربي المناكير من جيرلان Guerlain La Petite Robe Noire in 001 My First Nail Polish.