بالصور: الوان اظافر مقلمة وميتاليك في باريس

غص أسبوع الموضة في باريس بالعديد من الصيحات الجمالية البارزة ولا يمكن الا ان نثني على جمال الوان الاظافر سواء كانت عصرية أم ناعمة التي رافقت هذه العروض. فمن خلال الصور التي رصدناها لك، اختاري اجمل صيحات الاظافر المنتظرة للمواسم المقبلة.

إليك مجموعة من الالوان والزخرفات الملفتة التي رصدناها على أظافر العارضات، بأفكار عصرية تتناسب مع إطلالاتك المقبلة في خريف وشتاء 2018-2019.

الوان أظافر نيلية

برزت الالوان الحمراء على أظافر العارضات لتضفي سحراً خاصاً على البشرة السمراء، مع الاظافر الطويلة والملفتة للنظر التي تجعل يديك ملفتة. فاختاري هذا اللون على خطى عارضات Nina Ricci، ولا تترددي باعتماد اللون النيلي الرائد بقوة في المواسم المقبلة خصوصاً أن هذا اللون يليق بكافة المناسبات وبألوان البشرة.

الوان أظافر مقلمة

كما برزت في عروض باريس موضة التفنّن والجرأة في طلاء الأظافر. فتخطّت عارضات  Kenzo صيحات الاظافر البسيطة واتجهت نحو اختيار الرسمات المقلمة بالوان الابيض والاسود بجرأة تامة بعيداً عن الاظافر التي سبق وشاهدناها في العروض. كما لم تتخلى عن الزخرفات المطبعة على الاظافر والرسمات المنعشة التي تنقلنا الى أحضان الطبيعة. اما اللون الميتاليك اللماع فكان حاضراً على أظافر عارضات Kochè القصيرة، في حين اختارت دار Ralph And Russoتدرجات الميتاليك اللماع والناعم على كامل الاظافر.

اختاري من خلال الصور أجمل صيحات الاظافر الملونة والكلاسيكية، وطبّقي الالوان المميزة التي تعجبك لاطلالة عصرية في الشتاء المقبل.