أجمل صيحات الأظافر مباشرة من اسبوع نيويورك للموضة

تنوّعت الالوان وبرزت التدرجات التي تظهر أظافر المرأة بشكل عصري وملفت للنظر من خلال صيحات الاظافر الجديدة التي تناسب كافة الاذواق. بين الوان الاخضر والنيلي والاحمر وغيرها من الالوان، يبدو أننا سنشاهد مناكير لم يسبق ان شاهدنا مثلها من قبل في شتاء 2019.

واكبي من خلال الصور اجمل الوان اظافر للمناسبات اليومية والخاصة مباشرة من اسبوع الموضة في نيويورك، وغوصي في عالم الالوان المشرقة والداكنة وفقاً لذوقك.

الوان اظافر مزخرفة باللون الفضي من دار Christian Cowan

الوان اظافر داكنة

اختاري في شتاء 2018 اظافر باللون النيلية بأسوب عصري وبارز على خطى عارضات Self-Portrait. ولا تتخلي عن اللون الاسود اللماع وطبّقيه على خطى Phillip Lim مع الاظافر القصيرة. ومن الصيحات البارزة في الواسم المقبلة المقبل، اختاري ألوان المخملي اللماع والداكن الذي يليق ببشرتك البيضاء بأسلوب Badgley Mischka.

الوان اظافر نيون

الى جانب اللون الاحمر الذي لا غنى عنه في شتاء 2018 بأسلوب Adam Selman، هناك الوان اظافر جريئة بتدرجات الاخضر النيون الملفت للنظر بخطى Naeem Khan التي تضفي المزيد من اللمعية على اختياراتك.

الوان اظافر مزخرفة

أما الطبعات والزخرفات الفضية التي تتألق مع الأظافر الطويلة والدائرية ستكون لائقة على بشرتك السمراء بنغمات ملفتة من دار Christian Cowan، الى جانب المناكير المربعة والمتناغمة بين الالوان المشرقة والزخرفات الكاري على طريقة CHROMAT. ومن الصيحات الرائجة أيضاً، مناكير الفرانش العصري من خلال الخطوط البيضاء العريضة من Bibhu Mohapatra.

لتطلعي اكثر على اجمل الوان اظافر بارزة من اسبوع الموضة في شتاء 2019، شاهدي اجمل الصيحات والتدرجات التي ستكون من اختيارك في المواسم المقبلة.