شاهدي أجمل الوان مناكير الاحمر لشتاء 2018

مهما كثرت ألوان طلاء الاظافر التي تعرضها الماركات العالمية، لا يمكن أن تتخلى المرأة عن تدرجات المناكير الحمراء التي لن تغيب عن أظافرك في شتاء 2018، كونها مزيجاً من الكلاسيكية والعصرية التي تليق بساعات النهار واطلالات الليل.

واكبي من خلال الصور أجدد المناكير الحمراء هذا الموسم، واختاري التدرجات اللماعة والمتعددة التي ترضي ذوقك وتجعل الاظافر بارزة.

الوان تدرجات الاحمر القوي

يأتي طلاء الاظافر الاحمر القوي ليكون مشرقاً هذا الموسم على أظافرك، خصوصاً عندما تكون طويلة ودائرية. فلا بد لك من اختيار الطلاء الاحمر بأسلوب عصري على خطى عارضات  Adam Selman للحصول على اظافر مميزة وساحرة بعض الشيء. وليضفي هذا اللون الاحمر الناري على أظافرك بريقاً فريداً وليعطي اطلالتك النضارة والحيوية المطلوبتين، نسّقي طلاء الاظافر الاحمر مع احمر الشفاه القوي بأسلوب دار Blumarine.

الوان تدرجات الاحمر الداكن

ومن الصيحات الرائجة في شتاء 2018، ألوان طلاء الاظافر الحمراء الداكنة التي تناسب الاظافر القصيرة بأسلوب Bibhu Mohapatra خصوصاً مع اللمعية البارزة التي تناسب الجميع لتكون لائقة على بشرتك البيضاء المتألقة. ولا يمكن أن يبدأ موسم الشتاء إلا ويكون اللون الأحمر المائل الى البرتقالي حاضراً على أظافرك بأسلوب SONIA RYKIEL.

لتطلعي اكثر على تدرجات اللون الاحمر الذي سيغمر أظافرك، شاهدي بالصور أجدد الصيحات المشرقة واختاري ما يناسبك منها.