موضة مناكير ربيع وصيف 2017

مع دخولنا إلى الفصل الجديد، يمكننا اكتشاف موضة مناكير ربيع وصيف 2017 جديدة، وهي الوان وأشكال المناكير والأظافر. لا تعتقدي بأن الأظافر لا تصنع الفرق مثل الشعر والمكياج والأزياء. الأظافر أيضاً يمكنها تغيير إطلالتك الكاملة. لذا،  يجب عليك الاهتمام بمظهر المناكير الربيعي والصيفي.

موضة مناكير ربيع وصيف 2017 :

المناكير الفرنش:

من أبرز صيحات المناكير في أي وقت وأي مكان هي الأظافر الفرنش. لكن لفصول الربيع والصيف، اخترنا لك أنواع فرنش حديثة تناسب المواسم القادمة. إذا أردت الالتزام بألوان النيود والأبيض، يمكنك رسم خط الأبيض بشكل مثلث أكثر مثلما ترين بالصور، هذه ستعطيك حسا متجددا لأظافر الفرنش. أما إذا أردت اعتماد ألوان الربيع والصيف المغرية والفاقعة، يمكنك خلط الفرنش مع الألوان لاستبدال الأبيض الكلاسيكي بالألوان العصرية.

على سبيل المثال، يمكنك جعل المناكير الوردي الفاتح من بربري Burberry Rose Pink 400 Nail Polish يكون أساس الفرنش على أظافرك، ووضع المناكير الوردي الفاقع من بربري Burberry Pink Peony 222 Nail Polish إما بشكل جديد على أطراف الأظافر أو الدمج بين اللونين.

المناكير البارق:

لا يمكننا الاستغناء عن صيحات البرق الجذابة حتى في المناكير. لهذا الموسم، يمكنك ابتكار إطلالات مختلفة لأظافرك باستخدام البرق. لهذه السنة، ننصحك باستخدام الألوان البارقة بشكل تدريجي ومدمج مع الألوان العادية من تحتها, على سبيل المثال، يمكنك استخدام المناكير القريب إلى الكروم من كريستيان لوبوتانChristian Louboutin Loubichrome Nail Polish بألوانه الثلاثة كأساس أظافرك، ثم دمج القليل من البرق الذهبي من لانكوم Lancome Vernis in Love in 550 Illuminations والبرق الوردي من ديور Dior Vernis in 676 Cruise.

تسوقي مناكير بالألوان الطبيعية

إزالة طلاء الأظافر بطريقة طبيعية