3 ألوان مناكير تناسب الأظافر القصيرة لإطلالة مشرقة في صيف 2022

الوان مناكير صيف 2022 يمكن أن تختاريها بتدرجات قوية أو ناعمة يمكن أن تختاريها مع الاظافر القصيرة لمنحها المدى المطلوب ولجعلها أكثر جاذبية، فاحصلي على اطلالة عصرية وواكبي أجدد الصيحات الجمالية مع الوان مناكير صيف 2022 ملفتة للنظر.

تعلّمي تطبيق 3 ألوان مناكير تناسب الأظافر القصيرة، واحصلي على اطلالة مشرقة في صيف 2022 لجعل أظافرك محط أنظار الجميع.

الوان مناكير صيف 2022 حمراء

1 رئييسية الوان مناكير صيف 2022 حمراء من وحي دار Naeem Khan
 الوان مناكير صيف 2022 حمراء من وحي دار Naeem Khan

الوان مناكير صيف 2022 تبرز بتدرجات اللون الاحمر القوي واللماع الذي يناسب الاظافر القصيرة. فقومي بتمرير بأسلوب دار Naeem Khan هذه التدرجات بكثير من الجرأة، واحرصي على سحب اللون اللماع على كامل الاظافر بشكل كامل لتكون من اختيارك مع الاظافر الدائرية القصيرة التي تناسب اطلالاتك اليومية.

الوان مناكير صيف 2022 فضي

الوان مناكير صيف 2022 فضية من وحي دار Anna Sui
الوان مناكير صيف 2022 فضية من وحي دار Anna Sui

كما انتقي احدث الوان مناكير صيف 2022 مع اللون الفضي البارز على كامل الاظافر القصيرة والدائرية الى جانب التموجات اللماعة التي تغمر كامل الاظافر بطريقة ملفتة للنظر. فلا تترددي بتطبيق اللون الفضي على أظافرك من وحي دار Anna Sui بكثير من التميّز لضمان اطلالة جمالية ملفتة خصوصاً اذا كانت بشرتك بيضاء.

الوان مناكير صيف 2022 نيود

الوان مناكير صيف 2022 نيود من وحي Alexis Mabille
الوان مناكير صيف 2022 نيود من وحي Alexis Mabille

ولا تتخلي عن تطبيق الوان مناكير صيف 2022 بتدرجات نيود بارزة على الاظافر القصيرة والمربعة. فاختاري من دار Alexis Mabille الالوان الطبيعية الفاتحة التي تناسب الاظافر القصيرة بكثير من الانوثة مع الحفاظ على الرسمة المربعة الملفتة والمناسبة للاظافر القصيرة. ومع هذه الرسمة، قومي بتمرير الخطوط الذهبية الرفيعة على الجهة الخارجية للاظافر بأسلوب الفرانش الرفيع الذي يمنح أظافرك المدى المطلوب بتدرجات لماعة وملفتة للنظر.