أجدد ألوان المناكير لصيف 2022 مع الأظافر الجيل بأسلوب جوين ستيفاني

ألوان المناكير الجيل لصيف 2022 بأسلوب Gwen Stefani تجدينها في هذا الموضوع إذ تعتبر أظافر الجيل الطويلة من أساسيات الموضة، فنستعرض معك أظافر المغنية الأميريكية جوين ستيفاني Gwen Stefani وأجدد ألوان مناكير الجيل لصيف 2022 بأشكال مختلفة.

ألوان مناكير الجيل لصيف 2022 بأسلوب Gwen Stefani

  • رسومات المناكير مع أظافر الجيل بأسلوب Gwen Stefani.
  • مطابقة ألوان الملابس مع ألوان مناكير الجيل لصيف 2022 على طريقة Gwen Stefani.
  • أجمل ألوان المناكير الجيل بأسلوب Gwen Stefani.

رسومات المناكير مع أظافر الجيل باسلوب Gwen Stefani

 أجدد ألوان المناكير لصيف 2022 مع الأظافر الجيل بأسلوب جوين ستيفاني Gwen Stefani
 أجدد ألوان المناكير لصيف 2022 مع الأظافر الجيل بأسلوب جوين ستيفاني Gwen Stefani

إعتمدت جوين ستيفاني  Gwen Stefaniرسومات متنوعة مع مناكير الجيل، فنستعرض معك أجدد إطلالاتها حيث اختارت أسلوب قريب لأظافر Jennifer Lopez، باستخدام المناكير النيود مع أكسسوارت الأزهار، لكن جوين ستيفاني Gwen Stefani، طبقت اللون الأبيض ليس على شكل هلال بل بالطريقة الفرنسية.

إخترنا لك أيضًا أجمل رسومات المناكير الجيل لصيف 2022 التي اعتمدتها جوين ستيفاني  Gwen Stefani، بشكل تكون أطراف الأظافر من الإصبع باتجاه أعلى الظفر مطلية باللون الزهري، مع هلال فضي يفصل بين الظفر واللون. يمكنك إضافة حبوب السواروفسكي بأشكال مختلفة عند أول الظفر على طريقة مناكير جوين ستيفاني.

اخترنا لك مناكير : " لو فرني لونغ وير كوتور" Le Vernis Long Wear couture من " شانيل" Chanel

وتبقى المربعات الملونة بالأبيض والأسود هي من أبرز أظافر الجيل التي اعتمدتها جوين ستيفاني في إطلالاتها إذ تركت أول الظفر شفاف واعتمدت الرسومات من النصف باتجاه الأطراف. تناسب هذه الرسومات من مناكير الجيل لصيف 2022 صاحبات الشخصية الجريئة، اللواتي يبحثن عن مناكير غريب وعصري.

مطابقة ألوان الملابس مع ألوان مناكير الجيل لصيف 2022 على طريقة Gwen Stefani

أجدد ألوان المناكير لصيف 2022  بأسلوب جوين ستيفاني Gwen Stefani
أجدد ألوان المناكير لصيف 2022  بأسلوب جوين ستيفاني Gwen Stefani

عادت موضة مطابقة ألوان المناكير مع الملابس حتى مع أظافر الجيل، لكن الجديد بمناكير Gwen Stefani هو الون الأصفر الفلويو، فلا تترددي في اعتماد ألوان المناكير الفلويو في هذا الموسم إذ تمنحك إطلالة جذابة.

أجمل ألوان المناكير الجيل بأسلوب Gwen Stefani

طريقة طلي الأظافر  لصيف 2022  بأسلوب جوين ستيفاني Gwen Stefani
طريقة طلي الأظافر  لصيف 2022  بأسلوب جوين ستيفاني Gwen Stefani

أما إذا كنت تفضلين اعتماد ألوان مناكير موحدة مع أظافر الجيل الطويلة يبقى اللون الأحمر من أساسيات موضة المناكير في كل الفصول .

إليك طلاء الاظافر " نيل لاكركوتور كولور شاين أند لونغ وير" Nail lacquer - couture color - shine and long wear  من " ديور" Dior

ولا يمكننا أن ننكر أهمية مناكير الجيل النيود بالدرجات الفاتحة الذي يشكل دورًا مهمًا في عالم مناكير الجيل لصيف 2022. جربي مثلا " أنابيل روز فرني أه أونغل نيل بوليش" Annabel Rose​, Vernis à Ongles Nail Polish من " غوتشي" Gucci.

تعتمد Gwen Stefani الأظافر الجيل الطويلة بشكل مربع، لكنها تنوع بألوان وأشكال طلاء الأظافر، إختاري مناكير الجيل لصيف 2022 المناسب لك من وحي Gwen Stefani.