أحدث 4 ألوان مناكير في صيف 2022 ملائمة لكل الأوقات

أحدث 4 ألوان مناكير في صيف 2022 ملائمة لكل الأوقات. مع حلول موسم الصيف، استعدي لتغيير موضة الألوان الخاصة بك واستمتعي بألوان مناكير صيفية مميزة. للحصول على مناكير صيفية رائعة هذا الصيف، لا تنظري إلى أبعد من الألوان الصافية كاللون الأزرق المتلألئ مع المسبح والشاطئ، والشمس الصفراء الساطعة. ألوان مناكير صيف 2022 ستمنحك إطلالة جريئة ومشرقة في كل مناسباتك، فتعرفي على أحدث 4 ألوان مناكير في صيف 2022 ملائمة كل الأوقات.

أحدث 4 ألوان مناكير في صيف 2022 

مناكير أحمر مرجاني لصيف 2022
مناكير أحمر مرجاني لصيف 2022 
  • مناكير قوس قزح
  • مناكير وردية فاتحة
  • مناكير زرقاء فاتحة
  • مناكير أحمر مرجاني

مناكير قوس قزح

ضعي كل ألوانك المفضلة على أظافرك مرة واحدة هذا الصيف، فتعتبر ألوان قوس قزح مثالية إذا كنت ترغبين في تجربة مجموعة من الألوان المختلفة مرة واحدة. اختاري ألوان صيفية مختلفة من المناكير الملونة لاعتمادها على كل ظفر في سهراتك الصيفية 2022، لذلك طبقي على كل ظفر لون مناكير مختلف كالأزرق والبنفسجي والأصفر والأخضر للحصول على مناكير قوس قزح مميز ورائع يمنحك إطلالة مفعمة بالحياة والحيوية هذا الصيف.  

مناكير زرقاء فاتحة تناسب كل أنواع البشرة
مناكير زرقاء فاتحة تناسب كل أنواع البشرة

مناكير وردية فاتحة

اللون الوردي الفاتح هو لون صيفي مثالي، فمهما كانت إطلالاتك، يمكنك اعتماد المناكير الوردي لإكمالها هذا الصيف. في عطلتك الصيفية، لا بد من أن تعتمدي درجات اللون الوردي الصارخة والجريئة كالفوشيا ولون الباربي الوردي الذي يحظى برواج هذا الصيف. المناكير الوردية تناسب كل أنواع البشرة وخاصة البشرة السمراء، حيث تمنحك طلّة مميزة ومتوهجة. 

مناكير زرقاء فاتحة

المناكير الأزرق الفاتح يعد من درجات اللون الأزرق الأكثر رواجاً هذا الصيف ويعد خياراً مناسباً لمحبات المناكير المشرقة بألوان مميزة. يبرز اللون الأزرق الفاتح جمال أظافرك فاختاري لون الأزرق المناسب للون بشرتك وضعيه بأسلوب متموج على كامل أظافرك لإطلالة عصرية ومميزة تناسب سهراتك الصيفية. ننصحك باختيار لون الأزرق السماوي أو المائل للأخضر لكونه من أكثر ألوان المناكير رواجاً هذا الصيف. 

مناكير قوس قزح لصيف 2022
مناكير قوس قزح لصيف 2022

مناكير أحمر مرجاني

اللون الأحمر المرجاني يعد من درجات اللون الأحمر الرائجة المناسبة لإطلالتك الصيفية، فاللون الأحمر يعد من الألوان المفعمة بالحياة والتي تلجأ إليه النساء دائماً في كل المواسم. اختاري اللون الأحمر المرجاني من بين الألوان العديدة من تدرجات الأحمر ليضفي على بشرتك وأظافرك المزيد من الإشراق والبريق هذا الصيف.